تفاصيل المرض الخطير الذي تعاني منه المطربة “أصالة” وخشيتها بأن يعرفه أحد

المطربة السورية “أصالة مصطفي حاتم نصري” تبلغ من العمر 47عاماً، يكون والديها (مصطفي نصري – عزيزة الحلبي)، بدأت الظهور على شاشات التليفزيون السوري وهي في الرابعة من عمرها في الإعلانات وقدمت أغنية في مسلسل كرتوني (حكايات عالمية) وقدمت العديد من الأغاني السورية الوطنية.

المرض الخطير الذي تعاني منه المطربة السورية “أصالة”:

من خلال استضافتها في برنامج (شيري أستوديو) مع الفنانة المصرية والمطربة “شيرين عبد الوهاب” الذي يذاع على قناة dmc  الفضائية قامت بالكشف عن مرضها الذي تعاني منه ولكنها لا تكشف عنه أمام أي شخص وهو معاناتها بالتحدث مع نفسها في السيارة أو في غرفتها أمام المرآة وتشير بعدم امتلاكها حلاً لتلك المشكلة الصعبة التي تعاني منها.

كما أنها أضافت بأنها تحكي وتفتح مع نفسها حديث شيق ولكن بينها وبين نفسها وليس أمام أحد لكي لا يظنوا بأنها مجنونة.

الفرق بين طليق المطربة “أصالة” وزوجها الحالي:

حيث قامت المطربة أصالة بالكشف عن الفرق بين زوجها المخرج “طارق العريان” الحالي وطليقها “أيمن الذهبي” بأن أكبر فرق بينهم هو “الثقة” المتبادلة بين الطرفين مع زواجها الحالي بينما طليقها كان يغير ولا يثق بها فعندما تقابل أحد وتصافحه تقوم بسحب يديها سريعاً لمنع الوقوع في خلافات بينهم.

وقالت أيضاً بأن زوجها المخرج “طارق العريان” يشعرها بالثقة الزائدة مثل والدها تماماً ويصفها دائماً بأنها طاهرة.

وكان انفصالها عن طليقها في عام 2005 وكانت قد أنجبت منه (شام – خالد) بينما زوجها طارق العريان قامت بالزواج منه في عام 2006 وقد أنجبت منه توأم وهما (على – آدم ).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد