مجدى صابر مؤلف «سلسال الدم» يوضح سبب إنسحاب الفنان أحمد سعيد عبد الغنى وأحداث الجزء الجديد

وفقاً للتصريحات التي قام السيناريست مجدى صابر بالتصريح بها مع الأعلامية ياسمين سعيد في برنامج “الجمعة في مصر” على فضائية “Mbc مصر” سوف نستعرض لكم أبرز ما قالة عن المسلسل الشهير “سلسال الدم” وحقيقة إنسحاب الفنان أحمد سعيد عبد الغنى وموعد عرض الجزء الجديد.

تحديد إدارة Mbc لموعد عرض الجزء الجديد

قال السيناريست مجدى صابر: “كان هناك قرار بعض أول أجزاء مسلسل “سلسال الدم” في شهر رمضان المبارك لكن قررت إدارة قناة “Mbc مص بأن المسلسل سوف يتم عرضة بعيداً عن السباق الرمضانى وهذا في الحقيقة سبب لى سعادة كبيرة لأنة من أمنياتى أن يكون هناك دراما مرة أخرى ولكن بعيدة عن شهر رمضان الكريم”.

أمنية مجدى للدراما بعد سلسال الدم

وأضاف: “مسلسل “سلسال الدم” كان هو البداية لكى يكون هناك عرض لمسلسلات درامية خارج السباق الدرامى”.

توقع مجدى صابر لنجاح المسلسل

وتابع: ” كنت قد قُمت بكتابة جزئين من أحداث مسلسل “سلسال الدم” ولكن حينما قامت ثورة 25 يناير توقفت عن الكتابة ومنذ البداية قُمت بوضع أجزاء المسلسل وتوقعت نجاحة والصدى الجيد عند الجمهور”.

 

حقيقة كتابة مجدى صابر جزء خامس للمسلسل

وأكمل كلامة قائلاً: “في البداية لقد شعرت بالحماس الشديد الذي دفعنى لمحاولة كتابة جزء 5 للمسلسل ولكنى قد تراجعت عن تلك الفكرة ودور الفنان أحمد بدير وراءة أشياء عديدة وهو وافق وتحمس علية”.

السبب وراء رفض أحمد سعيد عبد الغنى دورة بالمسلسل

سبب رفض الفنان أحمد سعيد عبد الغنى هو تشبعة بالأدوار الصعيدية لمدة 4 سنوات وبُنائاً على ذلك عُرض الدور على الفنان أحمد سلامة.

رأى مجدى في شخصية الفنان أحمد بدير وأحداث المسلسل

شخصية الفنان أحمد بدير قامت بتحصيل السياسة من عدة أشخاص مختلفة، وأحداث المسلسل متنوعة وكثيرة ومنها أحداث ثورة 25 يناير 2011م.

تفاصيل الجزء الرابع من سلسال الدم

في الجزء الرابع من المسلسل الدرامى “سلسال الدم” سوف يكون هناك تصاعد درامى في الأحداث بين الشخصيات الرئيسية مثل شخصية الفنانة عبلة كامل “نصرة” وأبنائها في المسلسل من جانب وبين شخصية الفنان رياض الخولى “هارون” ورجالة من جانب أخر.

وسوف يتواصل الصراع والأحداث بين الشر والخير وسوف يُعانى الجميع من شر وبطش هارون، ولكن سوف تحاول نصرة جاهدة للدفاع عن الحق والوقوف في وجة الظالم، وذلك يتماشى بالتوازى مع مُتابعة القضايا الساخنة في السعيد وبالتحديد خلافات الثأر.

وأيضاً المشاكل الأسرية التي هى بين كبار العائلات بالإضافة إلى الصراع الممتد بين المصالح الخاصة والسلطة والمال وحب الجاة ويتناول المسلسل أحداث شائكة عديدة وأبعادها وتأثيرها على المواطنين من عدة جوانب إقتصادية وإجتماعية وسياسية مثل حدث ثورة 25 يناير 2011م.

إنضمام فنانين جُدد إلى أبطال مسلسل “سلسال الدم”

وفي الجزء الجديد من المسلسل يشهد إنضمام نُخبة جديدة من الفنانين بالإضافة إلى أبطال الأجزاء السابقة ومنهم الفنانة رانيا فريد شوقى والفنان أحمد بدير والفنان أحمد سلامة بدلاً من الفنان أحمد سعيد عبد الغنى ومن الجدير بالذكر إن الأبطال السابقين ومنهم الفنانة عبلة كامل والفنانة علا غانم والفنانة منة فضإلى والفنان كريم كوجاك كما هم مستمرين في الجزء الجديد والمُسلسل من إخراج المخرج مصطفي الشال وتأليف المؤلف مجدى صابر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد