تعليق الدكتور “أحمد كريمة” على تبرع الفنان “محمد رمضان” لأعمال الخير في العلن

أعلن الفنان محمد رمضان تبرعه بمليون جنيه مصري، لصالح جمعية أصدقاء قصر العيني، وعلق الفنان الشاب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلاً: «مستشفى القصر العيني أكتر من 180 سنة وهي تحتضن أهالينا غير القادرين من جميع أنحاء الجمهورية، وبها أفضل أطباء مصر في جميع التخصصات».

كما وجه الفنان “محمد رمضان”، التحية للمستشفى على المجهود الذي تبذله على مدار تاريخها الكبير، ومقدماً كل التحية والتقدير، لافتاً إلى أن هذا التبرع أقل واجب، ومتمنياً من الله أن يتم شفاء كل مريض في مصر، مختتماً تدوينته، التي رفق معها صورة من الشيك الذي أخرجه بتوقيعه، بالآية القرآنية:«الذين ينفقون أموالهم بالليل والنهار سراً وعلانية فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون».

جدير بالذكر أن الفنان “محمد رمضان”، قد تبرع منذ أيام أيضاً بمليوني جنيه لصالح جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان، ومليون جنيه لصالح مستشفى 500500 لعلاج السرطان.

تعليق الشيخ كريمة على تبرع رمضان

ومن جانبه، أشاد الشيخ “أحمد كريمة”، أستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، خلال لقائه أمس الجمعة في برنامج “مكارم الأخلاق” مع الإعلامي “حمدي رزق”، عبر فضائية صدى البلد، بما فعله الفنان “محمد رمضان”، وتبرعه بمبلغ 3 ملايين جنيهاً ونشره صور شيكات التبرع عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لافتاً إلى أن هذا التصرف ربما يكون مشجعاً لغيره على التبرع لأعمال الخير باعتباره فناناً محبوباً له الكثير من المعجبين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد خالد يقول

    مش بقولكم احنا كل حاجة واخدينها على صدرنا و عموما حاقلكم يجوز النشر فى اعمال الصدقات اذا كان المتبرع قدوة لغيرة ز لو من بال الاحراج و التأنيب