تعرف من هذه البنت التي قالت مها عنها “تقدرو تفرقو بينى وبين القمر”..الفنانه مها أحمد تنشر صوره فتاه جميله جداً تشبها كثيرا

جمهور الفنانه المصريه مها أحمد التي تمتاز بخفه ظلها دائما ما يتابعون جميع اخبارها منذ بدايتها التي بدئتها في عام 1993 ودائما ما يعبر جمهور الفنانه مها أحمد عن حبهم الشديد واعجابهم الدائم للاعمال التي تقدمها هذه الفنانه الجميله وامتازت هذه الاعمال بتنوع ما بين مسرح ودراما تليفزونيه وأيضاً سينما.

وبعيد عن الاعمال الفنيه والادوار الكوميديه التي تمتاز فيها مها أحمد عبر الجمهور المحب المتابع للأخبار الفنانه مها أحمد على مواقع التواصل الاجتماعى عن إعجابهم الشديد بالصوره التي نشرتها على صفحتها الشخصيه، وتغزلوا في جمالها هى وابنه شقيقتها مؤكدين انهما بالرغم من الشبه الكبير بينهما الا انهما استطاعوا تفريقهما.

و نشرت الفنانه المصريه مها أحمد صوره تجمعها بـ “فاتيما” ابنه شقيقها “خالد” لأول مره، على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى الخاص بالصور «انستجرام».

مها أحمد اختبرت جمهورها في استطاعتهم تفريقها عن ابنه شقيقها، وذلك نظرا للشبه الكبير الذي يجمعهما حيث قالت: «انا وفاتيما بنت اخويا خالد ياترى مين فينا مها؟».

 

20161019_150735_5331


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.