تعرف على نجل الفنان سامي مغاوري فنان صاعد داخل الوسط الفني

يحتل الفنان الكبير سامي مغاوري مكانة مميزة في قلوب الجماهير المصرية والعربية بسبب موهبته الواضحة وخفة دمة التي يتميز بها وتقديمه لأدوار مميزة كثيرة في أعمالة الفنية التي تحقق نجاحا كبيرا وخصوصا في السنوات الأخيرة حيث قدم العديد من الأدوار الكوميدية التي أعجبت الجماهير.

تعرف على نجل الفنان سامي مغاوري فنان شهير داخل الوسط الفني

تعرف على نجل الفنان سامي مغاوري فنان شهير داخل الوسط الفني

نجل الفنان سامي مغاوري

وبالرغم من الشعبية الكبيرة لدي الفنان سامي لكن هناك الكثير لا يعرف أنه لديه ابن ممثل صاعد شهير في الوسط الفني وهو كريم سامي مغاوري الذي دخل عالم الوسط الفني وهو طفل صغير وإستطاع إثبات نفسه داخل الوسط الفني وشارك في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية.

الجمهور تعرف على كريم سامي مغاوري على شكل شاب ممتلئ كوميدي ويستطيع أن يقدم أدوار مختلفة كثيرة ولكنة فاجئ الجماهير في الفترة الأخيرة بنشر مجموعة صور له على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بعد أن خسر وزنه وبعد مشاهدة الصور من متابعيه علقوا عليها أنه أصبح نسخة شبيهة لوالدة الفنان سامي مغاوري..

والجدير بالذكر أن الفنان سامي مغاوري ممثل مصري من مواليد 16 سبتمبر 1951 يبلغ من العمر 65 عاما حاصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة عام 1980، عين شمس مسرح الطليعة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. لارين من العراق يقول

    عنده نفس ملامح ابوه