تعرف على تصرف أحمد سعد مع خطيبته السابقة ريم البارودي بعد إعلانها زواجه من سمية الخشاب

قصة الفنانة ريم البارودي مع الفنان أحمد سعد لن تنتهي حتى الآن رغم فسخ خطبتهم، تم خطبة أحمد سعد من ريم البارودي رغم أنه متزوج ولديه طفلان، الا أنها كانت السبب في طلاقه من زوجته وجعلته يرتبط بها، وكانت هناك علاقة صداقة بينه وبين طليقته أم أولاده ولكن تم خطبتهم، وبعد فترة  من الخطوبة.

ريم البارودى واحمد سعد

إعلان زواج أحمد سعد من سمية الخشاب

انفصل كلا منهم عن الأخر ولم يتم الزواج، وحتى الآن تظهر ريم البارودي مع الفنان أحمد سعد وقامت بتهنئته على فيلمه الجديد وحضرت معه إفتتاح العرض الأول للفيلم، مما ظن الجميع أنه تم الصلح بينهم وسوف يتم الزواج قريباً، ولكن بعد عرض الفيلم فجرت الفنانة ريم البارودي مفاجأة كبيرة وصادمة.

فقد إعلنت ريم البارودي عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تم زواجه سراً من الفنانة سمية الخشاب وأكدت أن الخبر صحيح وأن حسابها لم يتم سرقته، مشيرة إلى أن أسرة سعد هي التي أكدت لها الزواج وأنه يخفي الخبر بناء على طلب من سمية التي اعتادت على الزواج في السر.

قام الفنان أحمد سعد بالرد على مافعلته بحذف متابعتها واستبدلها بمتابعته للفنانة سمية الخشاب، فقد أثارت غضب الفنان أحمد سعد بشدة، وتسببت في توتر العلاقة بينهما،  ومن ناحيتهما نفي كل من سعد، وسمية الخشاب صحة هذه الآنباء تماما، مؤكدين أن ما يجمعهما هو “ديو” لمسلسل “الحلال”، الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد