تعرف على أفضل المقاهى لتناول القهوة في العالم(صور)

القهوة عشق لاينتهي، أغلبنا لا يستطيع أن يبدأ يومه بدون فنجان من القهوة اللذيذة التي تمنحك الطاقة والنشاط لبداية اليوم، النساء على وجه التحديد يفضلون تناول القهوة بشكل يومي فهي تمدهم بالسعادة ولو للحظات قليلة، وكم سيكون من الرائع الجلوس على مقهي يصنع لك أجود أنواع القهوة للتمتع بالمذاق الفريد والصحبة الرائعة، لذلك سوف نأخدكم في جوله حول العالم لتعرف على بعض أفضل المقاهى المتخصصة في صنع وإعداد أفضل أنواع البن الطازج.

مقاهى القهوة حول العالم

جوله حول العالم في أفضل مقاهى القهوة

إذا ذهبت إلى جنوب إفريقيا وأردت أن تتناول فنجان قهوة رائع المذاق، والتمتع بالجلوس في مكان رافي يجب أن تذهب إلى مقهى تروث، سوف تستمتع برائحة البن الذي يحمص بشكل يدوي، بجانب التصميم الفريد للمقهى.

مقهى تروث

عشاق القهوة الفرنسية، في حال السفر إلى باريس يجب أن تذهبوا إلى مقهى لا كافيتوك، الذي يقدم قهوة من أفضل مايكون أنواع متنوعة بنكهات فريدة، وبجانبها بعض الحلويات منزلية الصنع يجب أن تجربوا ذلك.

مقهى لاكافيتوك

فيينا الساحرة التي تغني وتغزل جميع من زارها بجمالها، لا يمكنك الذهاب إليها دون أن تذهب إلى كافيه سينترال بالنمسا، أنه مقهى مذهل من معالم النمسا الذي تم تشيده عام 1876م، سوف تستمتع بتناول فنجان من القهوة من أجود الآنواع بجانب التراث والتصميم الخرافي للمكان.

كافية سنترال

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد