تعرف على حقيقة وفاة الفنانه نهال عنبر وبكاء الفنانه دلال عبد العزيز عليها

مع بدايه مطلع العام الجديد ورغم ما فقده الوسط الفنى المصري والعربى على حد سواء من نجوم خلال العام المنقضى 2016 مثل الراحل محمود عبد العزيز والفنان ممدوح عبد العليم والفنانه الكبيره زبيده ثروت والفنان الراحل أحمد راتب، وغم هذا الكم من النجوم لازالت الاشاعات التي تداولها مواقع التواصل الاجتماعى الخاصه بحياة الفنانين تنتشر بسرعه البرق.

ومؤخراً سادة حاله من الغضب الشديد سيطرت على الفنانه المصريه نهال عنبر، خلال الايام القليله الماضيه، وهذا جاء بعد انتشار شائعه وفاتها بمواقع التواصل الاجتماعى والتي انتشرت سريعا، وقررت الفنانه نهال الرد على هذه الشائعه التي وصفتها “بالسخيفه” من خلال بلاغ رسمي تقدمت به للنيابه ضد أحد المواقع الإلكترونيه.

وقالت الفنانه في بلاغها أن هذا الموقع الالكترونى يبث أخبار كاذبه، حيث استخدم مقطع فيديو للفنانه دلال عبد العزيز وهى تبكى ونسبه إلى انها تبقى على فراق الفنانه نهال عنبر صديقتها.

من جانبها نهال أوضحت أن هذا الفيديو من جنازه النجمه الراحله زبيدة ثروت، وأضافت أنها لن تترك حقها وستقاضى مروج هذه الشائعه التي أصابت أهلها وأصدقائها بالهلع كبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.