تسريب مسلسل الأسطورة ناصر يقتل “شهد” ويتزوج “حنان”

يحتل مسلسل الأسطورة في تلك الأيام أهتمام العديد من المصريين، ونسب مشاهدة عالية على قناة أم بي سي مصر، وتفاعل المتابعين مع الحلقات السابقة حيث حزن أغلب المصريين بسبب موت رفاعي الدسوقي تاجر السلاح، في مشهد أعتبره الكثيرون مؤثر جدا، وتفاعل المتابعين أيضا بالفرح بعدما تم الحكم بالبراءة على ناصر الدسوقي من التهم الموجهة إليه، وأجتهد العديد من المتابعين من أجل معرفة نهاية المسلسل، وكان قد ظهر في التتر شريطة سوداء تدل على موت رفاعي، لذلك أكتشف العديد موت رفاعي في الحلقات القادمة، وهو ما حدث.

الأسطورة

الأسطورة

الأسطورة

لكن ماذا سوف يحدث في المسلسل بعد موت رفاعي وخروج ناصر من السجن، وسوف يثأر من أجل أخيه وأنه سوف يقتل عصام النمر، وسوف ينتقم من الضابط وأنه سوف يعمل مع بدر الذي يدير صفقات السلاح، من هنا ظهرت سيناريوهان للمسلسل حسب التسريبات.

السيناريو الأول هو أن ناصر سوف يخرج من السجن، ويأخذ بحق أخيه من عصام النمر، وسوف ينتقم من الضابط، وسوف يعمل مع بدر، وسوف يعيش حياة سعيدة مع شهد، وفي النهاية سوف نجد أن رفاعي كان يحلم وأنه لم يمت من الأساس.

السيناريو الثاني هو أن ناصر سوف يخرج من السجن وسوف يثأر لموت رفاعي، ويقتل عصام النمر، وسوف يجد أن شهد قد عملت في محل الموبايلات، وأنه سوف يقتلها بعد ذلك سوف تنصحه أمه بالزواج من حنان، وسوف يعمل في السلاح، وسوف يقتل بدر بمساعدة الدكتور.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. وداعا ياحب يقول

    هنا الاسطورة علي ما يران في كل العذاب التي في شهد العقاب

  2. فتحى يقول

    كل دى سوف ???