تسريبات فكرة برنامج المقالب الجديد التي إستقر عليها «رامز جلال» في «رمضان 2018».. حصرياً

في بداية حياته شارك في بعض الأدوار الثانوية وظل على هذه الحال فترة من الزمن، وحتى صيف عام 2007 إسند له دور البطولة المطلقة في فيلم “أحلام الفتي الطايش” مع الفنانة نيللي كريم والفنان حسن حسني ونشوي مصطفي، ولكنه بعد ذلك بدأ يتجه بأنظار نحو برامج المقالب التي إشتهر بها في مصر والعالم العربي، فكان أول إنطلاقة لأولي برامجه كانت في عام 2011 من خلال برامج رامز قلب الأسد، وفي العام الذي يليه 2012 قدم برنامج رامز تلعب الصحراء، وفي عام 2013 قدم برنامج رامز عنغ آمون، وتتوالي السنوات وهو لازال مستمراً في عمل مثل هذه النوعية من البرامج وكان أخرهم في العام الجاري برنامج رامز تحت الأرض، إنه الفنان الشاب المراوغ “رامز جلال”.

رامز جلال

في 20 إبريل من عام 1973 ولد الفنان رامز جلال، وينتمي إلى عائلة فنية، فهو نجل المخرج أحمد جلال توفيق وشقيق الفنان ياسر جلال، إلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1995، وخلال دراسته في المعهد رشح لإحدي الأدوار في مسرحية “جوز ولوز” مع الفنان أحمد بدير، وأول فيلم سينمائي شارك فيه كان “55 إسعاف” في عام 2001.

وشارك أيضاً في العديد من الأفلام السينمائية التي لعب فيها دوراً ثانوياً من بينهم فيلم “ميدو مشاكل” عام 2003 مع الفنان أحمد حلمي، وفيلم “حبك نار” عام 2004 مع الفنان مصطفي قمر، وفيلم “الباشا تلميذ” عام 2004 مع الفنان كريم عبد العزيز، وفيلم “غاوي حب” عام 2005 مع الفنان محمد فؤاد، وفيلم “عيال حبيبة” عام 2005 مع الفنان حمادة هلال، وفيلم “أحلام عمرنا” عام 2005 مع الفنان مصطفي شعبان.

وبدأت إنطلاقته نحو البطولة من خلال أولي أفلامه “أحلام الفتي الطايش” عام 2007 ولعب فيه دور وحيد فتح الباب، الشاب الذي كان يحب نيللي كريم ويحاول أن يصارحه بحبه مع علمه بأنه سوف تصده نظراً لأنها فنانة كبيرة وهو شاب بسيط، وبعد ذلك إنفرد بدور البطولة، ففي عام 2008 كانت البطولة الثانية من خلال فيلم “شبه منحرف”، وفي عام 2009 فيلم “عش الزوجية”، وفي عام 2014 فيلم “مراتي وزوجتي”، وفي عام 2016 فيلم “كنغر حبنا”، وفي عام 2017 فيلم “رغدة متوحشة”.

فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2018

لا سيما أن الملايين من المشاهدين حول العالم العربي وليس في مصر فقط، يشاهدون برامج الفنان “رامز جلال” التي إمتاز فيها بروح الدعابة رغم المخاطر يتعرض إليها ضيوف البرنامج من زملائه الفنانين، وتداولت بعض الأخبار التي سربت بشأن فكرة البرنامج الجديد له الذي سيعرض في رمضان 2018 والتي قد إستقر عليها، على حسب ما قيل.

وأكد أحدهم بأن فكرة البرنامج تدور على أن مساعدي رامز جلال يحاولون أن يقنعوا ضيف البرنامج بأن هناك إحدي الدول العربية لديها نية في إطلاق سفينة فضائية، وأرادت أن تعمل كـ دعايا لتلك السفينة بواسطة هذا الفنان أو الفنانة وتوجه إليه دعوة من أجل زيارتها.

وعندما يوافق الضحية ويهم بالذهاب إلى تلك السفينة التي من المفترض أن تكون مصممة خصيصاً من أجل تنفيذ المقلب فيه، وأثناء إنطلاقها نحو القمر يدعي أحد طاقم السفينة بأن هناك خلل ما يحدث، مما يدفع الضحية إلى الشعور بالخوف الشديد والدخول في حالة من الهستيريا تجعله يفقد أعصابه، خصوصاً أن الرحلة تستغرق من الوقت قرابة الخمس ساعات بشكل متواصل.
كانت هذه بإختصار الفكرة التي دارت في رأس الفنان رامز جلال والتي من المفترض أنه سوف ينفذها، ونستنتج من خلال تلك الفكرة أن البرنامج سيكون عنوانه “رامز في الفضاء”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد