تزوجت الفنانة “ليلي طاهر” 6 مرات ورفضت أكثر من 50 عريساً واسمها الحقيقي ليس (ليلي طاهر)

الممثلة المصرية ليلي طاهر، تبلغ من العمر 75 عاماً، وحاصلة على بكالوريوس في الخدمة الاجتماعية وكان والدها يريد بأن تصبح أخصائية اجتماعية ولكن كانت ميولها تميل أكثر إلى الفن وبدأت مشوار حياتها العمل كمذيعة بالتليفزيون المصري وقد نالت على تشجيع أهلها لها حتى أصبحت مذيعة ناجحة وكان برنامجها الذي قدمته (مجلة التليفزيون).

اسمها الحقيقي “شرويت مصطفي إبراهيم” وسميت بليلي حينما اكتشفها “رمسيس نجيب” واختار لها اسم بطلة من روايات “إحسان عبد القدوس” واختار لها ليلي نظراً لحبها للراحلة “ليلي مراد”، كما أنها أول عمل تقدمه هو فيلم (أبو حديد) مع الفنان الكبير فريد شوقي.

قدمت العديد من الأعمال التليفزيونيو من مسلسلات وأفلام، وعندما طلبت منها إدارة الإذاعة والتليفزيون بتوظيفها رفضت لحبها في التمثيل، كما أنها تكون أيضاً عضوه بنادي الليونز وتكون من مؤسسي جمعية (قلوب مصر) التي تقوم بعمل عمليات قلب مفتوح للفقراء والمحتاجين الغير قادرين بالمجان.

عدد أزواج الممثلة “ليلي طاهر”:

حيث تزوجت الفنانة ليلي 6 مرات، تزوجت أولاً من “محمد الشربيني” وأنجبت منه ابنها “أحمد” الوحيد ثم انفصلت عنه وتزوجت  من المخرج “حسين فوزي” ثم انفصلت وتزوجت صحفي “نبيل عصمت” ثم انفصلت وتزوجت من الممثل القدير “يوسف شعبان” ولكنهما انفصلوا أيضاً.

وتزوجت بعد ذلك من “خالد الأمير” ثم انفصلت وتزوجت آخر شخص من خارج الوسط الفني تماماً.

وكان سبب فشلها الرئيسي بكل تلك الزيجات هو عملها بالمجال الفني والتمثيل لأن جميع أزواجها كانوا يريدونها بأن تقوم بالاعتزال عن الفن تماماً ولكنها كانت ترفض وتقرر الانفصال عنهم.

حيث كشفت أيضاً بأنها بعد طلاقها من زوجها الأخير تقدم للزواج منها أكثر من خمسون عريساً ولكنها كانت ترفض الزواج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد