أحدث صورة للفنانة “ليلي طاهر” مع معجبينها بعد غياب سنوات عن شاشات التليفزيون

الفنانة المصرية الجميلة “ليلي طاهر” تبلغ الآن من العمر خمسة وسبعون عاماً، حاصلة على بكالوريوس من معهد خدمة اجتماعية وكان والدها يتمني أن تصبح ابنته ليلي أخصائية اجتماعية ولكن حبها للفن والعمل بالتمثيل كان أكبر طموحاتها لذلك اتجهت إلى العمل بالمجال الفني أثناء دراستها بمعهد خدمة اجتماعية، بدأت شهرتها في بداية ظهورها على شاشات التليفزيون مذيعة بالتليفزيون المصري في عام 1960، ساعدها المخرج “روبير صايغ” وقام بتشجيعها حتى أصبحت مذيعة ناجحة في تقديم عدة برامج هامة وكان من أبرزها (مجلة التليفزيون).

قامت إدارة التليفزيون المصري بطلب تعيينها وتوظيفها ولكنها رفضت لأنها اختارت واتجهت إلى التمثيل لحبها الشديد له، وقدمت ليلي العديد من الأعمال منذ عملها بالتمثيل عام 1958 إلى الآن من أهمها (ليلي ياسمين – حكمت المحكمة – عاصفة من الدموع – مطلوب زوجة فوراً – يوميات امرأة عصرية – مسيرة الحب والزواج – زوج في أجازة – القانون لا يعرف عائشة – رمضان مبروك أبو العلمين حمودة – زواج بدون إزعاج – سنة مع الشغل اللذيذ – ملكة في المنفي) وغيرهم الكثير من الأعمال.

صورة النجمة “ليلي طاهر” بعد غياب سنوات:

حيث تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدث صورة للفنانة القديرة “ليلي طاهر” وطلت في تلك الصورة بملامح مختلفة قليلاً وذلك بسبب تقدمها في العمر ولكنها ما زالت تحتفظ بتسريحتها الشهيرة وأناقتها وشعرها الأشقر.

بالرغم من غياب ليلي عن شاشة التليفزيون عدة سنوات إلا أنها ظهرت عليها علامات السعادة حين تم التقاط تلك الصورة لها مع فتاة من معجبينها.

اسمها الحقيقي ليس ليلي طاهر ولكن “شرويت مصطفي إبراهيم” وتم إطلاق اسم “ليلي طاهر” نسبة لحبها الشديد للفنانة الراحلة “ليلي مراد” عندما أراد “رمسيس نجيب” اختيار لها اسم لبطلة من روايات “إحسان عبد القدوس” فاختارت اسم ليلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد