تدأول صور صادمة لعمرو دياب عن قرب تكشف مدى تقدمه في العمر تسببت في سخرية عارمة أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي

عمرو دياب…أصبح من أشهر المطربين عالمياً وصاحب صيحات الموضة المألوفة التي تتبعها الشباب من بعده، ولقب بالهضبة لأنه محافظ على تألقه، اختلافه في تقديم نوعية ألبوماته حيث تمس شريحة كبيرة من المعجبين وينتظرون كل ما هو جديد بقدمه الهضبة الذي تعدى عمره الخمسين عاماً ولكنه حافظ على لياقته البدنية والفنية والتي تظهره كأنه مازال صغيراً عن غيره من المطربين في سنه.

عمرو دياب

صورة صادمة الهضبة عمرو دياب

مؤخراً تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للهضبة عمرو دياب من داخل أحد الاستوديوهات التي يسجل فيها أغاني ألبومه الجديد، وجاءت الصورة صادمة للغاية، فقد ظهر عمرو دياب خلال الصورة التي التقطت عن قرب إلى حد وبدون أي مؤثراً بصرية ما تبين فيها وجهه بنحافة شديدة للغاية وفقدان الكثير من وزنه المعتاد، هذا إلى جانب ملامح تقدمه في العمر بشكل كبير جداً وواضح.

عمرو دياب
عمرو دياب

تعليق رواد التواصل الاجتماعي عن صورة عمرو دياب

حيث علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك الصورة الصادمة؛ بأن عمرو دياب تقدم في العمر بشكل كبير، ويحاول إخفاء هذا التقدم عن طريق فقدان وزنه لكن هذا يأتي عليه بصورة عكسية.. مما انزعج كثير من معجبين الفنان الكبير بعدما نشره لتلك الصورة الغريبة والتي لم تحز على قبول لدي الفانز.

الصورة الثانية التي أحدثت سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي

من ناحية أخرى تسببت الصورة الثانية في سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور عمرو دياب وهو يرتدي أساور وصفها البعض بأنها أساور نسائية بسبب الألوان الزاهية المتواجدة بها ولكن من المعتاد أن الهضبة عمرو دياب دائماً ما يخترع إطلالات وصيحات جديدة في الموضة، وما أن يظهر بها حتى تنتشر بين أوساط الشباب، كمثل واضح لانتشار الصيحات الغربية داخل بلادنا.

عمرو دياب
عمرو دياب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد