بعض التصريحات القوية للفنان “محمود حميدة” وتفاصيل رفضه الزواج للمرة الثالثة

تميز الفنان “محمود حسن محمود حميدة” بأدواره السينمائية والتليفزيونيو الجميلة، كما أنه بدأ خوضه مرحلة الفن وهو في سن الصغر حيث كان عضواً بالفرق التمثيلية بمدرسته، التحق بكلية الهندسة ولكنه فشل بدراستها ثم حول إلى كلية التجارة وكان شديد الحرص على أن يصبح عضواً بالفرق التمثيلية بالكلية حتى تخرجه، يبلغ الآن من العمر 63 عاماً.

مارس مهنة التمثيل إلى جانب الرقص من خلال مشاركته في فرقة (الهواة) إلى جانب عمله بشركة مبيعات عالمية وذلك بعد تخرجه من دراسته بالكلية، انطلق بعد ذلك إلى العمل بالتمثيل السينمائي وشارك في العديد من الأعمال مثل (المساطيل – فارس المدينة – الإمبراطور – شمس الزناتي) وغيرهم.

بعض تصريحات الفنان “محمود حميدة” في برنامج (أنا وأنا):

حيث قام بالكشف عن بعض الأسرار الشخصية الجريئة التي أدهشت بعض الجماهير ولا يعرفها أحد عنه، حيث كشف الستار عن بعض الأسرار بأنه تناول جميع أنواع المخدرات ولكنه لم يدمن أي شيء منها وبأنه يرفض تناول هذه الأشياء قبل التصوير حتى يبفي في وعيه وتركيزه.

صرح أيضاً بأنه لا مانع من زواج ابنه براقصه إذا أحبها لأن تلك هي حياته الخاصة به، وبأن التحرش ليس له أدني مبرر حتى ولو سارت الفتاه (ملط بالشارع).

كما أنه قام بوصف نفسه بأنه شخص فاسد وبأن من يتعدي سن الخمسون عاماً يصبح فاسد.

زوجات الفنان “محمود حميدة”:

محمود حميدة وزوجته وابنته بحفل زفافها

حيث تزوج مرتين وقام بإنجاب أربعة بنات (أمنية – أسماء – آية – إيمان).

محمود حميدة وزوجته وأحفاده

كما أنه صرح ببرنامج (أنا وأنا) بأنه لا يستطيع الزواج مرة ثالثة لأن قدرته البدنية لا تتحمل الزواج في هذا السن المتقدم نظراً لأنه يبلغ من العمر 63 عاماً ولإصابته بجلطة في القلب بسبب إرهاق شديد أثناء عمله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد