بعد غياب 47 عاما..سامي جوهر «حاجب شاهد ماشفش حاجة»:«اشتغلت طيار وأبن الزعيم ولد علي ايدي وعملت مع خالد يوسف»

«باخد 7 جنيه في الشهر وعندي 7 عيال»..تلك الجملة التي جعلت الزعيم عادل إمام يرد علي قائلها:”في الشهر”، في مسرحية شاهد ماشفش حاجة، والتي تعتبر واحدة من أبرز المسرحيات الكوميدية التي قدمها الزعيم عادل إمام.

ويعتبر مشهد “حاجب المحكمة”، مع الزعيم عادل إمام أثناء إدلائه بالشهادة في القضية، واحدا من أبرز المشاهد التي لا ينساها المصريين، فقد استطاع سامي جوهر الذي قدم شخصية برعي حاجب المحكمة، التحدث مع سرحان عبدالبصير “عادل إمام”، بشكل كوميدي في هذا المشهد الرائع.

وابتعد سامي جوهر، عن التمثيل بعد هذه المسرحية ودوره البسيط، ليتجه إلى عمله في مجال الطيران وظل يعمل طيار لعدة سنوات، وبعد مرورع 47 عاما قرر سامي جوهر العودة إلى مصر وإقامة منتجع سياحي في سيناء والبقاء هناك.

وظهر سامي جوهر إلى الإعلام وتحدث إليه وخاصة ببرنامج “مساء دي إم سي”، مع إيمان الحصري، وصرح أنه يعيش في سيناء في منتجه الخاص وسط أهالي سيناء، الذي شعر معهم بالأطمئنان، قائلا:” انا استثمرت في سيناء بالصدفة وكنت رايح فرح بنت واحد صاحبي واعجبت بسيناء اوي وعجبتني زي جزر المالديف فقررت استثمر فيها وأعمل منتجع واعيش حياة هادية”، مؤكدا أنه دائما ما يشعر أنه محظوظ وموفق وأنه كان يريد التمثيل فوقف أمام الزعيم عادل إمام، وحينما أراد الكتابة في مجال الصحافة كتب في روز اليوسف، متابعا أنه استطاع ان يكون طيارا حينما أراد أن يرى العالم”.

وحكى سامي جوهر، أنه لديه الرغبة في العودة إلى التمثيل مرة أخرى بأدوار صغيرة، مؤكدا أنه عمل مع المخرج خالد يوسف في فيلم “حين ميسرة”.

وكشف عن تفاصيل علاقته بأسرة الزعيم عادل إمام، والصداقة التي تجمعه معه ومع اسرته، مؤكدا أن والدة الزعيم كان تلقبه بـ”سامي إمام”، في إشارة منها لقربه من اسرتهم، متابعا أن أسرة عادل إمام “طيبين ومحترمين”، وان رامي نجل الزعيم ولد على يديه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد