بعد تدأول أخبار بوجود خلافات بينهما.. “تامر حسني” يخرج عن صمته بتعليق مفاجئ ومثير حول “عمرو دياب”

تزامناً مع الأزمة التي تتصدر المشهد الإعلامي مؤخراً، وتتصدر تصريحات الوسط الفني المصري، والتي شهدت حالة من الشد والجذب بين ععد من الفنانين، بل جذبت إليها أحد الرموز الدينية في مصر، كالشيخ مظهر شاهين، التي شبهها بـ”مطربة بقدونس”، ألا وهي أزمة تصريحات الفنانة “شيرين عبدالوهاب”، المسيئة لـ”عمرودياب”، خرج تصريح مثير من الفنان “تامر حسني” لـ”عمرو دياب”، بعد التسريبات بوجود خلافات بينهما.

تامر حسني يخرج عن صمته: عمرو دياب أستاذ كبير وأنا تلميذه

ومن ناحية أخرى، تدأول رواد ومستخدمو موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مقطع فيديو صغير، من إحدى اللقاءات التليفزيونيو القديمة لـ”حسنى”، وهو يجيب على سؤال المذيع عن علاقته بالهضبة عمرو دياب، “عمرو دياب أستاذ كبير وأنا تلميذه، وغير مسئول عن أى كلام يقال بوجود خلافات بينى وبينه، قد يكون تعصبا من الجمهور”.

تأتي تصريحات الفنان “تامر حسني”، لتغلق الباب نهائياً على أي حديث عن وجود خلافات بينه وبين الهضبة، خاصةً في ظل الأجواء الملتهبة، وحرب التصريحات التي تقودها الفنانة “شيرين عبد الوهاب”، ضد “عمرو دياب”.

ومن ناحية أخرى، روج تامر حسنى، لاختياره ضمن نجوم وأساطير العالم، ليحفر ويطبع اسمه ببصمات أقدامه وأياديه على جدران المسرح الصينى في هوليوود بلوس أنجلوس، ناشراً عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، صورة له، منوها من خلالها بموعد التتويج الخاص به، حيث من المقرر ذهابه إلى لوس أنجلوس يوم 9 أغسطس المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.