بعد انتقاد “محمد رمضان” له.. وثيقة مُسربة تُثبت تبرع “إسماعيل يس” بـ 2000 جنيه لتسليح الجيش المصري وتعليق مثير من “محمد العدل” (صورة)

ما زالت تداعيات انتقادات الفنان “محمد رمضان”، للفنان الكوميدي “إسماعيل ياسين”، بشأن ما وصفه، بأن سلسلة أفلامة الخاص بالجيش، حملت اساءة بالغة للجيش المصري، تتداعى، ومازالت ردود الأفعال الملعقة على الانتقادات، تتوالى، وفي تطور جديد، تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لوثيقة تثبت تبرع الفنان الراحل إسماعيل يس للجيش المصري، في فترة الخمسينات.

وثيقة تثبت تبرع إسماعيل يس للجيش المصري

وتدأول رواد مواقع وثيقة، تبرع “إسماعيل يس”، للجيش، بمبلغ 2000 جنيه و750 مليمًا، عام 1956، تبرعًا منه للمساهمة في تسليح الجيش المصري، كما أن الوثيقة عبارة عن خطاب شكر مقدم من رئيس الوزراء للفنان الراحل إسماعيل يس، على تبرعه بهذا المبلغ المالي من أجل تسليح الجيش المصري.

كما تدأول رواد مواقع التواصل، بأن هذه الصورة، نشرها، “محمد العدل”، والذي علق عليها، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” على تقديم “إسماعيل يس”، لهذا المبلغ الـ2000 جنيه، قائلا: “هذا المبلغ ضخم جدا.. بالنسبة للعام الذي قدمه فيه، وكان سنة 56″.

ورمضان يتراجع ويوضح موقفه

ومن جانبه، قدم “محمد رمضان”، الاعتذار لأسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، بسبب تصريحاته بأن الراحل كان غير مناسب لتجسيد شخصية الجندي المصري، قائلاً: “أرغب في تقديم أدوار حول الصعاب التي يعيشها الجنود المصريون بشكل جدي، وليس كما سبق تقديمه من قبل الفنان إسماعيل ياسين الذي اهتم في المقام الأول بالجانب الكوميدي”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد