بالفيديو حقيقة زواج الفنان الشاب طارق صبري من الفنانة الشابة جيهان خليل بالفيديو

الفنان طارق صبري فنان مصري شاب محبوب وصاحب مشوار فني قصير لكنه مشوار متميز زكان أول عمل له عندما شارك في مسلسل الشك الذي قامت ببطولته الفنان مي عز الدين وشاركها البطوله عدد كبير من الفنانين والفنانات منهم الفنانة رغدة والفنان حسين فهمي وأيضا مكسيم خليل.وتوالت أعماله ونجحاته فيما بعد فقد شارك في مسلسل دكتور نساء، حالة عشق، وولي العهد وغيره.

حقيقىة زواج طارق صبري وجيهان خليل

حقيقىة زواج طارق صبري وجيهان خليل

حقيقىة زواج طارق صبري وجيهان خليل

ففي الساعات القليلة الماضية أنتشرت أخبار تقول أن الفنان طارق صبري قد تزوج من فنانة شهيرة وهي الفنانة المعروفه جيهان خليل ولكن قامت الفنانة جيهان خليل بالكشف عن هذا الأمر، وتحدثت عن حقيقة الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية عن زواجها من الفنان الشاب المحبوب طارق صبري، وقد ذاع هذا الخبر بعد جلسات التصوير التي قام بها طارق صبري وجيهان خليل وقد جمعت  هذه الجلسات بينهما.

 

قالت الفنانة جيهان خليل، عبر حديث تليفوني معها في مداخلة لبرنامج «ست الستات»، والذي تقوم بتقديمه الإعلامية المعروفه دينا رامز، والذي يقدم عبر القناة الفضائية صدى البلد أن هذا الخبر غير صحيح وهو مجرد اشاعه لانهم كانوا سويا في مسلسل «طاقة نور»، لذلك أعتقد الكثير أن هناك علاقة عاطفية تجمع بينهما، وذلك بسبب جلسات التصوير التي كانت تجمعهم سويا. وأكدت أن الفنان طارق صبري صديق لها، ولا يوجد أي علاقة عاطفيى بيننا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد