بالصور: هكذا أصبح شكل الفنان “نبيل الحلفاوي” بعدما تقدم به العمر

نبيل الحلفاوي، أحد الممثلين الذين لهم رصيد كبير في السينما المصرية من مسلسلات وأفلام وغيرها من الأعمال الفنية، كان من أبرز أدواره التي قام بها عندما جسد دور محمد نديم في المسلسل المشهور رأفت الهجان، نبيل أحد مواليد الثاني والعشرين من يونيو عام 1947 وهو الآن يبلغ من العمر سبعون عام.

نبيل الحلفاوي

نبيل الحلفاوي

زوجته وابنة:

كثير من الجماهير لم تعرف أن زوجه الفنان نبيل الحلفاوي تكون الفنانة المشهورة فردوس عبد الحميد وابنهما مخرج مشهور وهو خالد الحلفاوي،  فردوس عبد الحميد أحد أشهر الممثلات في تاريخ السينما المصرية والتي بدأت عملها الفني منذ أكثر من 42 عام ومستمرة حتى الوقت الحالي، كانت بداية شهرتها عندما شاركت في مسلسل حكاية ميزو والذي عرض عام 1977 وشارك فيه بعض النجوم المشهورة في عالم الفن أبرزهم سمير غانم وإسعاد يونس ونعيمة وصفي.


صور نبيل الحلفاوي بعدما كبر:

تجاوزت رصيده في المسلسلات ما يقارب ال44 مسلسل، وفي الأفلام بلغ رصيده نحو أكثر من 19 فيلم بجانب الأفلام الوثائقية الذي شارك فيها وعدد من المسرحيات، وتدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدث صور للفنان نبيل الحلفاوي بعدما تغيرت ملامحة عن أخر ظهور مرسوم بأذهان الجماهير.


ظهر على الفنان نبيل ملامح الكبر وهكذا أصبحت ملامحه بعدما صدم الجمهور من صورة المتداولة عبر مواقع التواصل بالإضافة إلى أن الكثير من الجماهير لم تستطع التعرف علية في بداية عرض الصور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.