بالصور| نجل الفنانة “عفاف حمدي” فنان مشهور

الفنانة “عفاف حمدي” من الممثلين المشهورين والمعاصرين بالوسط الفني، ممثلة مصرية أبدعت وبرعت في تقديم أعمالها الفنية وأبدعت أيضاً في قيامها بدور الأم بالأعمال في الكثير من المسلسلات ببداية الألفية الثانية.

بعض أعمالها الفنية من أفلام ومسلسلات: أحلامك أوامر – مشرفة رجل لهذا الزمان – أولاد حلال – أغلي من حياتي – لا أحد ينام في الإسكندرية – على نار هادئة – خمس نجوم – حلم آخر الليل – يوميات ونيس الجزء الثاني – كنوز لا تضيع)، وأيضاً مسرحية (الناس اللي في الثالث عام 2004)، وغيرهم العديد من أعمالها الفنية التي قدمتها خلال مشوارها.

نجل الفنانة “عفاف حمدي”:

كان مفاجأة للكثير من المتابعين والجماهير لمحبي الفنانة “عفاف حمدي” بأن يكون نجلها المطرب الشاب “نادر حمدي”، يبلغ من عمره الآن ثمانية وثلاثون عاماً، تخرج من معهد الكونسرفتوار، كما شارك أيضاً في تأسيس الفرقة الغنائية (فرقة واما)، كما أنه تميز في توزيعه للموسيفي وعمل مع أكبر نجوم الوطن العربي مثل الفنان (عمرو دياب).

فرقة واما
نادر حمدي نجل الفنانة عفاف حمدي

يعتبر أول عمل سينمائي له يشارك به مسلسل (أولاد آدم) وقام بتجسيد دور طفل صغير يدعي “رامي” وشاركت والدته الفنانة “عفاف حمدي” بتلك المسلسل، وقام بنشر صورة من تتر تلك المسلسل على حسابه الشخصي بمواقع التواصل كاشفاً بأن والدته كانت تمثل معه.

وكتب على تلك الصورة التي نشرها تعليقاً قائلاً (ده مشهد من مسلسل أولاد آدم مع الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم ووالدتي ربنا يخليها لي عفاف حمدي والفنان أحمد مرعي).

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد