بالصور| نجل الفنانة “سماح أنور” الذي أنكرته وإحساسها بالذنب تجاهه

المخرجة والممثلة المصرية “سماح أنور” تبلغ الآن من العمر 52 عاماً، درست اللغة الفرنسية بجامعة القاهرة، تكون ابنة الأديب الراحل “أنور عبد الله” والممثلة الراحلة “سعاد حسين”، بدأت العمل بالمجال الفني منذ عام 1980 إلى الآن، كما أنها اشتهرت بأدوار البنت المسترجلة بالسينما المصرية.

قدمت العديد من الأعمال الفنية والأكشن والرومانسية مثل (شياطين الشرطة – اللعب بالنار – مرارة الأيام – السجينتان – حالة تلبس – بنت مشاغبة جداً – بيت القاصرات – امرأة واحدة لا تكفي – دائرة الموت – النيابة تطلب البراءة – جحيم 2 – أبو كرتونة) وغيرهم الكثير.

نجل الفنانة “سماح أنور” وشعورها بالذنب تجاهه:

تزوجت الفنانة من طيار راحل يدعي “عاطف فوزي” بفترة التسعينيات ولكنها أخفت خبر زواجهما نظراً لإصرار والديها على استمرارها في المجال الفني والتمثيل وأيضاً لما كانت تتمتعه في تلك الفترة من نجاح قوي وشهرة عالية وأنجبت منه ابنهما الوحيد “أدهم” وعندما توفاه الله أخفت خبر ابنها وقالت بأنها تبنته من صديقتها مقربه إليها التي توفيت هي وزوجها في حادث.

يذكر بأنها قد تعرضت لحادث أليم كادت أن تفقد فيه حياتها أدي بها إلى إجراء اثنان وأربعون عملية جراحية وظنت بأنها رسالة من الله عن إخفاءها لخبر ابنها واعترفت بأنها كانت غلطة عمرها ونادمة عليها إلى الآن.

تفاصيل حب الفنان “سمير صبري” للفنانة “سماح أنور”:

قد صرح الفنانين (سمير صبري – سماح أنور) بحبهما لبعض وتحدث سمير صبري من خلال استضافته ببرنامج تليفزيوني بأنه أحبها وكان يريد الزواج منها وبالفعل قام بشراء دبلة خطبتهما ولكنه تراجع لكبر فارق السن بينهما 22 عاماً وصرح أيضاً بأنه مازال محتفظ بتلك الدبل مدون عليها اسمها واسمه.

وصرحت أيضاً الفنانة بأن علاقتهما لا يمكن تسميتها ولا تستطيع الاستغناء عنه حتى الآن قائلة بأنه أهلها اللي مش من دمها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد