بالصور.. منى زكى تشترى مستلزمات طفلها الثالث.. من احد اشهر محلات مستلزمات الاطفال

بعد أن اعتذرت الفنانه منى زكى وزوجها الفنان أحمد حلمى عن حضور حفل الفنانه ايمى سمير غانم والفنان حسن الراد وجاء ذلك الاعتزار بسبب أن الفنانه منى زكى لا تقدر على السفر لمسافات طويله في الوقت الحإلى لانها في اخر ايام حملها لطفلها الجديد.

وباتت ايام قليله على وضع الفنانه منى زكى لطفلها الثالث من الفنان أحمد حلمى وكانت منى زكى لم تشر إلى نوع طفلها الجديد سواء كان ذكر أو انثى وبدأت الفنانة المصريه  في شراء كل المستلزمات الخاصة بطفلها الثالث وذلك مع اقتراب موعد ولادتها.

 منى ذهبت لاحد البيوت الشهيره لملابس واحتياجات الاطفال واشترت ما يلزمها، ونشرت صفحه فانز الفنانه صور لها وهى تقوم بالشراء، وبدت منى في كامل سعادتها وهي تختار ما يناسب طفلها الجديد والتقطت بعض الصور من داخل محل مستلزمات الاطفال ومع بعض جمهورها الكبير.

  ورغم اعتزارها عن حضور حفل ايمى سمير غانم وحسن الرداد الا أن منى حضرت مع زوجها الفنان أحمد حلمى حفل الفنان أنغام بدار الأوبرا المصريه،.يذكر أن منى زكي متزوجة منذ عام 2002، وأعلنت منذ أسابيع انها تنتظر طفلها الثالث من زوجها الفنان أحمد حلمى، وذلك بعد أن رزقا بطفليهما لي لي  وسليم.

20161106_093506_3074

20161106_093515_2659


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.