بالصور لن تصدق من هي الفنانة المشهورة زوجة الفنان رامز جلال التي كان يخفي موضوع زواجهما

بالرغم من محاولة الفنان الكوميدي “رامز جلال” إخفاء زوجته عن الأضواء والوسط الفني وإستمرت محاولته الي حوالي أربع سنوات ولكن لايمكن لشئ أن يبفي مخفيا وبالأخص الوسط الفني فقد تم الكشف عن زوجة رامز جلال وأيضا أتضح أن لدية طفل عمرة 4 سنوات.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر عن زوجته رامز جلال بعد الشهرة الكبيرة التي حققها بسبب برامج المقالب الذي يقدمها وأخرهم برنامج رامز بيلعب بالنار الذي كان يعرض على قناة “ام بي سي مصر” الفضائية في شهر رمضان السابق الذي حقق نسبة مشاهدة كبيرة ونجاح كبير مثل البرامج الأخرى التي قدمها.

وعندما سألته المذيعة “وفاء الكيلاني” أثناء إستضافتها في إحدي حلقاتها لرامز جلال قالت له هل تعتبر يا رامز أن الزواج عيب ومينفعش تكشف عن زوجتك فرد رامز ده شرع ربنا بس لي بتقوليلي الكلام دا وأعترف أنه متزوج ولكنه لم يفصح عن أسمها.

ولكن بعد عمليات بحث كثيرة اكتشفنا إسمها وصور زفافهما وأكتشفنا أن زوجته من الوسط الفني وهي الفنانة غادة الشريف ودائما كان رامز يخفي زواجهما وبعد فترة أختفت الفنانة غادة شريف عن الفن تماما ولتعود مره أخرى من خلال مسلسل مملكة الجبل وتألقت في مسلسل الوان الطيف والجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال من عائلة فنية كبيرة فهو أبن الفنان أحمد جلال وأخوة أيضاً فنان ناجح وهو ياسر جلال.

 

wqw


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد