بالصور لن تتوقع ما هي مهنة شقيقة الفنان محمد رمضان تعرف عليها

قام الفنان “محمد رمضان” بالكشف عن وظيفة شقيقته الوحيدة والتي كان دائما يخفيها عن الكاميرات ولكن قام اليوم من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيس بوك” حيث نشر فيديو لإيمان رمضان الخبيرة في العلاج بعسل النحل والفيديو كان أثناء إستضافتها في برنامج طبيب الحياة الذي يذاع على قناة “الحياة” الفضائية وعلق رمضان على الفيديو أختي الوحيدة إيمان رمضان سأظل دائما أفتخر بيكي يا رمز المرأة الناجحة منذ أيام طفولتك وربنا يخليكم ليا انتي ومحمود.

بالصور لن تتوقع ماهي مهنة شقيقة الفنان محمد رمضان تعرف عليها

بالصور لن تتوقع ما هي مهنة شقيقة الفنان محمد رمضان تعرف عليها

وأضاف دائما أفتخر بكي يا أختي وللعلم غذاء الملكات الي عندي قرب يخلص ومن جهه أخرى ينتظر محمد رمضان عيد الأضحى القادم ليعرض فيلمه الجديد جواب إعتقال الذي سيقدمه بعد أخر عمل له وهو مسلسل الاسطورة الذي كان يعرض في شهر رمضان السابق على قناة “ام بي سي مصر” الفضائية وحقق أعلى نسب مشاهدة  ونال إعجاب الكثيرين في مصر والوطن العربي.

 

وأطلق على محمد رمضان بعد هذا المسلسل أسم الاسطورة نظرا للشهرة الكبيرة التي حققها بعد تقديمه لشخصيتي ناصر الدسوقي ورفاعي الدسوقي ومن جهه أخرى أيضاً أثار محمد رمضان جدلا منذ فترة داخل الوسط الفني وخارجه بعد نشرة لصور سيارته الجديدة الغالية مما جعل الكثير يسخرون منه من داخل الوسط الفني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ميمو يقول

    لان احبك يا رمضان لانك تقدم عمل البلطجه

  2. Ghazoui g يقول

    ممتل مقتدر اعطاه الله باتقان عمله فلم لا يشتري ماهو نفسه فيه قرات لاحمد حلمي ومحمد ……. والله عاب عني اسمه يضحكون من محمد رمضان وسيارته المهم انه وصل هنيءا له تابعته في مسلسل على قنة ام ب س 2 مصر كان روعة