بالصور| في تعليق مفاجئ.. الشيخ “مظهر شاهين” يسخر من الفنانة “شيرين” بعد هجومها على “عمرو دياب” ويصفها بـ”مطربة بقدونس”

مازالت أزمة الهجوم المفاجئ من المطربة “شيرين عبدالوهاب”، ضد الفنان الشهير “عمرو دياب”، خاصةً بعد تصدرها للأخبار في السوشيال ميديا، خلال اليومين الماضيين، وفي تطور مفاجئ وجديد، أعرب الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، عن استيائه الشديد من إساءة المطربة شيرين للفنان الكبير عمرو دياب.

تعليق ساخر من مظهر شاهين على أزمة عمرو دياب وشيرين

هذا وكتب الشيخ “مظهر شاهين”، عدة تغريدات تعليقاً على هجوم الفنانة شيرين عبدالوهاب عى الفنان “عرمو دياب”، مؤكداً بأن جمال الأخلاق أهم بكتير من جمال الصوت”، ووتهكم شاهين، في تغريدة أخرى، قائلاً: “فيه يه ناس عاشت في زمن أم كلثوم وبعدين جتلهم “وردة”، إنما احنا عشنا في زمن مطربة “بقدونس”، معقباً عليها بتصريح أشد تهكماً “مطربة البقدونس بتقول أنا هرم، وخوفو من ساعتها بيلطم بنعل شبشب فرعوني وأبوالهول بيهدد بالانتحار”.

أول ظهور لـ”عمرو دياب” بعد الهجوم عليه من شيرين عبد الوهاب

ومن ناحية أخرى، تدأول نشطاء وصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للنجم عمرو دياب ظهر فيها مع الفنانة الشابة دينا الشربيني ومجموعة من نجوم الفن والمجتمع والإعلام في إحدى الحفلات على شاطىء هاسيندا بالساحل الشمالي، في ظهوره الأول خلال الأيام الأخيرة.

كما شهدت هذه الصورة العديدة من التعليقات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اثارة هذه الصورة الجدل، وأعادت الحديث مرة أخرى حول وجود علاقة عاطفية بينهما أو زواج سري كما تردد سابقًا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد