بالصور| شقيقة الفنان “طارق صبري” تخطف منه الآنظار

الفنان المصري “طارق صبري أحمد عوض الله” يبلغ من العمر السابعة والثلاثون عاماً، ولد في السعودية وتخرج من كلية الهندسة بجامعة القاهرة قسم عمارة، كما أنه درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بقسم الإخراج والتمثيل، كما أنه عمل في بداية مشواره المهني مراسل صحفي في برنامج حواري شهير وهو (90 دقيقة) وأيضاً برنامج (عرض خاص) ثم أصبح مذيع ببرنامج (فريندز) كان يذاع على قناة مودرن حرية.

شارك الفنان طارق صبري خلال مشواره الفني في العديد من الأعمال بالتليفزيون والسينما من مسلسلات مثل (ولي العهد – أستاذ ورئيس قسم – بنات سوبر مان – دكتور أمراض نسا – أوراق التوت – دلع بنات – حالة عشق – الشك – كاريوكا) وغيرهم.

شقيقة الفنان “طارق صبري” بالصور:

حيث قام الفنان طارق صبري بمشاركة جمهوره من خلال صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بصورة تجمع بينه هو وشقيقته “مروة صبري” وقد وصفها طارق بأنها تكون هي من أكبر الداعمين له وتشجيعه على تحقيق جميع نجاحاته الفنية وتقدمه.

قام جمهور ومتابعي الفنان طارق بالتغزل في شقيقته مروة ووصفها بالجمال وأنها خطفت الآنظار منه بعدما ظهروا معاً بتلك الصورة، كما أنهم أيضاً قاموا بالتعليق على شقيقها الفنان طارق بأنه أصبح يشبه كثيراً نجوم الأتراك بملامحهم.

كما يذكر بأن الفنان طارق صبري يقوم بتصوير جلسة فنية جديدة مع الفنانة المغربية  “جيهان خليل” وهم يرتدون ملابس رياضية ويمارسون رياضة الملاكمة بشكل جذاب وهذا العمل الدرامي هو (الحب الحرام) ويكون من بطولة الفنان “حسين مصطفي محرم” ومن إخراج “محمد عبد الخالق”.

نشر طارق صبري أيضاً صورة منذ طفولته تجمع بينه وبين والدته وعلق عليها “وحشتيني” ودعي لها بالرحمة والصبر على فراقها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد