أول صورة للفنان مصطفي قمر وزوجته الجديدة، وصورته مع شقيقيه تثير دهشة الجماهير

المغني المصري مصطفي قمر أحمد، يبلغ من العمر 51 عاماً، تخرج من كلية التجارة بقسم إدارة أعمال وهو يبلغ من العمر 22 عاماً، لم تعارضه أهله في دخوله إلى عالم الفن، حيث كان والده يمتلك محل لتصوير المستندات.

الفنان مصطفي قمر

بدأ مشواره الفني منذ عام 1989، حيث كان يغني خارج مدرجات كلية التجارة، ثم التفي بالملحن حميد الشاعري بحفل في الإسكندرية بالعجمي وسمعه فقام بتشجيعه بالانتقال إلى القاهرة، وكانت أول أغنية له كبداية (ولا يا أبو خد جميل) بألبوم منوعات لقاء النجوم.

قدم العديد من الأعمال الفنية بمجال الغناء والفيديو كليبات والأغاني المنفردة والأفلام السينمائية ورسوم متحركة ومسلسلات تليفزيونيو وإذاعية.

أول صور للفنان مصطفي قمر وزوجته الجديدة:

حيث تزوج مصطفي قمر منذ ثلاث سنوات ولكن كان لا يرغب في الإعلان عنه حتى لا تحدث مشكلات مع أبنائه، وقد انفصل عن زوجته أم أولاده الذي أنجب منها ولدين (إياد – تيام) بعد زواج دام أكثر من 20 عاماً، والجدير بالذكر بأنه كان يتعامل مع زوجته السابقة “غادة عيسي”  بطريقة متحضرة ويتعامل معها وكأنها صديقته المقربة وليست زوجته فقط.

زوجة مصطفي قمر الجديدة

صور أشقاء الفنان مصطفي قمر لأول مرة:

حيث شارك الفنان مصطفي قمر جمهوره بصورة جديدة عبر حسابه الشخصي، وظهر في تلك الصورة بصحبة شقيقيه ولأول مرة معهما، وكتب معلقاً على تلك الصورة التي نشرها قائلاً (مع آل قمر، ياسر قمر، وحمادة قمر، والأخ الأصغر مصطفي قمر).

حيث أثارت تلك الصورة دهشة جماهيره ومتابعيه وخصوصاُ بأن كل شقيق منهم لا يشبه الآخر تماماً، ولا يوجد بينهم أي شيء مشترك، وقد أجمع جماهيره على أن مصطفي قمر هو أكثرهم وسامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. طارق يقول

    51 عاماً
    شاخ وأنتهى الأمر. ولم يبقى إلاّ الوقت الإضافي والضربات الترجيحية.