بالصور| ابنة الفنان “أحمد سلامة” ممثلة مشهورة بالوسط الفني وشقيقتاها عارضات أزياء

الفنان والممثل المصري أحمد على حسن سلامة، يبلغ الآن من العمر السابعة والخمسون عاماً، حاصل على شهادة البكالوريوس من معهد الفنون المسرحية، كما أنه بدأ العمل بالتمثيل والمجال الفني وهو بمرحلة الصغر بفترة السبعينيات عام 1974 ولكن كان ظهوره بأحدي الأدوار البارزة والقوية بفيلم (إسكندرية ليه؟) في عام 1977، كما أنه أيضاً عمل بالإذاعة إلى جانب العمل بالتمثيل، كما أنه عمل الكثير من الأعمال التليفزيونيو من مسلسلات وأفلام مثل (لن أعيش في جلباب أبي – عائلة الأستاذ شلش – يا دنيا يا غرامي – إحنا بتوع الأتوبيس – ذئاب الجبل – الضوء الشارد – عفاريت السيالة – كيد النسا – حدائق الشيطان – أفواه وأرانب – كبارية الحياة) وغيرهم الكثير.

بنات الفنان “أحمد سلامة” الممثلة وعارضات الأزياء:

لا يعلم الكثير عن أبناء الفنانين والفنانات الذين اتجهوا نحو التمثيل والعمل بالمجال الفني، يكون من بينهم ابنة الفنان أحمد سلامة الذي اتخذت نفس مسار والدها للعمل بالمجال الفني وهي الفنانة الشابة “سارة سلامة” تبلغ من العمر الرابعة والعشرون عاماً.

بدأت الممثلة الشابة “سارة سلامة” العمل بالمجال الفني منذ عام 2012 إلى الآن، شاركت في العديد من الإعلانات لشركات بيبسي واتصالات وفودافون بالإضافة إلى عملها بالتليفزيون بعدة مسلسلات.

أعمال الممثلة سارة سلامة منذ أن بدأت العمل بالتليفزيون والسينما من أفلام ومسلسلات (حصلنا الرعب – كنغر حبنا – سعيد كلاكيت – الهروب – موجة حارة – حواري بوخارست – مولانا العاشق – الكبير أوي – ابن حلال).

تألقت الفنانة الشابة سارة سلامة وأصبحت من الفنانات الشهيرات، شقيقتاها هما (منار سلامة – نانا سلامة) دخلوا عالم الأزياء لكي يدخلوا إلى عالم الشهرة ولم يتجهوا إلى عالم الفن والتمثيل مثل شقيقاتهم ووالدهم الفنان الكبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد