بالصور| ابنة الفنانة المعتزلة “عزيزة راشد” ممثلة مشهورة بالوسط الفني، وصورتها بعد غياب سنوات وارتدائها للحجاب

الممثلة المصرية عزيزة أمين أحمد راشد، تبلغ الآن من العمر 71 عاماً، بدأت العمل بالمجال الفني منذ عام 1967 بالتمثيل في المسرح، كما أنها درست فنون جميلة في عام 1968.

قررت الاعتزال منذ سنوات تقرب إلى سبعة أعوام معتزلة الفن والعمل الفني، وكان آخر عمل شاركت به المسلسل الشهير (العار) ثم قررت بعد ذلك الاعتزال والبعد تماماً عن الأضواء وارتداء الحجاب.

قام عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة للفنانة “عزيزة راشد” وهي مرتديه للحجاب وتقوم بأداء مناسك العمرة وكانت تلك الصورة أول ظهور لها بعد قرار اعتزالها وظهرت في تلك الصورة بصحة جيدة ووجه مشرق.

بعض أعمال الفنانة “عزيزة راشد”:

العار – ريا وسكينة – الناس في كفر عسكر – درب الطيب – وحلقت الطيور نحو الشرق – زمن عماد الدين – للعدالة وجوه كثيرة – السيرة الهلالية – ليالي الحلمية – أحلام الفتي النائم، وغيرهم الكثير من الأعمال التي شاركت بها منذ دخولها الوسط الفني والعمل بمجال التمثيل.

ابنة الفنانة “عزيزة راشد” الممثلة:

لا يعرف الكثير من الجمهور بأن ابنة الفنانة عزيزة راشد ممثلة أيضاً مثل والدتها وأصبحت واحدة من نجمات مصر وهي الفنانة “أميرة العايدي”، كما صرحت والدتها الفنانة بأنها تألقت بمفردها دون مساعدتها لها ودون واسطة منها.

تبلغ الفنانة أميرة العايدي من العمر 43 عاماً، وتكون ابنة المنتج المسرحي “عبد القادر العايدي”، درست بكلية الحقوق، وكانت بداية دخولها الوسط الفني والعمل بالتمثيل منذ عام 1992 حتى الآن، وكان أول عمل لها تشارك بها فيلم (الشجعان) ثم توالت بعده الأعمال مثل (لما الثعلب فات – معلش إحنا بنتبهدل – بره الدنيا – صبيان وبنات) وغيرهم.

مقالات آخري للكاتب:

تفاصيل المرض الذي تعاني منه الفنانة “أيتن عامر” وقولها (مرضي أرعب زوجي)

صور الممثلة التي جسدت دور الشبح “ريحانة” في مسلسل (كفر دلهاب)

بالصور| نجل الفنان “سعيد عبد الغني” ممثل مشهور جداً بالوسط الفني شارك في مسلسل (سلسال الدم)

يذكر بأن تزوجت الفنانة من الممثل “وائل نور” وأنجبت منه (سارة – يوسف) ولكنهما انفصلوا وتزوجت من رجل آخر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد