بالصور| نجل الفنان “سعيد عبد الغني” ممثل مشهور جداً بالوسط الفني شارك في مسلسل (سلسال الدم)

حيث ولد وتربي الفنان الكبير سعيد عبد الغني في محافظة الدقهلية بأحدي المراكز التابعه لها وهو مركز أجا في عام 1932م، بالإضافه الي أنه حصل على شهادته الجامعية من كلية الحقوق بجانب انه قد عمل فعليا بمجال الصحافه وبالخصوص من خلال تلقي فنانا الكبير فرصته الصحافيه والكتابيه والتعبير عما يدور بخاطره وافكاره بواسطه “جريدة الأهرام” الشهيرة. وبعد ذلك اتجه الفنان الكبير سعيد عبد الغني الي الشروع في عمل الاعمال المسرحيه الكثيرة والناجحه ومن ثم ارتبط ارتباطا وثيقا بالمسرح ثم بعد ذلك اعد الكثير من المسلسلات والافلام التي جعلت اسمه رنانا في عالم الفن، فمن اشهر افلامه على الاطلاق والتي من خلاله كرم الفنان سعيد عبد الغني وتلقي شهادة تقدير على دوره الرائع وانتقال الصورة الحقيقه التي كان يؤدي دورها الي الوسط الواقعي وهو فيلم “احنا بتوع الاتوبيس” بجانب الفنان عادل امام.

صور الفنان “سعيد عبد الغني” بعد تقدمه في السن وبلوغه 84 عاماً:

وفي الاوقات الحاليه تم تدأول صور الفنان سعيد عبد الغني بواسطه مواقع التواصل الاجتماعي والتي اوضحت ملامح الكبر والشيخوخة التي طرأت على الفنان الكبير عبد الغني مما اثار الجدل لمعرفة عمر الفنان والذي يناهز حتى الآن 84 عاما.

فهذه الصور تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال مدونين الأخبار بسبب جماهيرية وشعبية الفنان سعيد عبد الغني العريقه واهتمامهم بصحة كبير الفنانين عبد الغني كنتيجة مما اضافه إليهم من متعه فنيه وتسلية وانه حاول جاهدا ادخال الفرحه على قلوب جماهيره في اوقات كثيرة.

ابن الفنان “سعيد عبد الغني” الفنان الشاب المشهور”:

حيث يكون ابن الفنان الكبير “سعيد عبد الغني” هو الفنان الشاب “أحمد سعيد عبد الغني” الذي يبلغ من العمر 41 عاماً، وشارك في العديد من الأعمال التليفزيونيو والسينمائية، وكان آخر عمل فني قدمه ونال على شهرة قوية جداً وحقق نجاحاً ملحوظاً مسلسل (سلسال الدم).
كما يذكر بأن خالة الفنان أحمد سعيد عبد الغني الفنانة الكبيرة “زهرة العلا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد