بالصور -إحتفال الفنانة جنات بزفافها إلى محامي مصري معروف وهو أحد مستشاري الرئيس السيسي

احتفلت امس الفنانة المغربية جنات بزفافها على المحامي المصري محمد عثمان نعمان، وهو مدير مؤسسة أبو شفة للمحاماة، وهو من احد كبار المحاميين المتخصصين في القانون الجنائي في الوطن العربي ومصر، حيث ترافع في عدة قضايا كبرى منها قضية التلاعب بالبورصة، أو بيع البنك الوطني.

زفاف جنات

زفاف جنات إلى محامي مصري معروف

جنات فنانة جميلة، اغنيها رقيقة وصوتها العذب جعل لها قاعدة كبيرة على مستوى الوطن العربي من المعجبين والمتابعين، لذلك فإن خبر ارتباطها وخطبتها كان من اهم الأخبار التي بحث عنها محبها اليوم، ولقد حرصت جنات على الظهور بالثوب المغربي حفاظا على الفلكلور الشعبي لبلدها الام، وحضر الحفل اسرة الفنانة جنات، وأيضاً العديد من الشخصيات المعروفة والمرموقة، وأيضاً اسرة المحامي محمد نعمان.

حفل زفاف جنات بالطراز المغربي

اقيم حفل الخطبة عقب انتهاء جنات من مشاركتها بمهرجان اصوات نسائية، الذي اقيم في مدينة تطوان المغربية، واحتفلت جنات بخطبتها على المحامي المصري محمد نعمان، في مدينة المحمدية، حيث احتفلت جنات مهيد الفنانة المغربية الاصل بخطبتها هناك، وكان الخطيب مصري الجنسية، وهو محامي معروف وأيضاً كان يعمل ضمن اهم المستشارين الذين قادوا الحملة الانتخابية للرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي.

وظهرت جنات في صور الحفل، وهي تحمل على ما يسمى في المغرب بالعمارية، فلقد حرصت جنات في حفل خطبتها على الحفاظ على كل التقاليد المغربية، في الاحتفال بحفل خطبتها وزواجها من المحامي المصري.

صور الحفل


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد