بالصور أول ظهور لنجلة سعد الصغير التي يخفيها دائما عن الأضواء

دائما ما يحرص المطرب الشعبي سعد الصغير على عدم نشر صور لنجلته المراهقة “منة “حيث لم تظهر في أى صور معه ولا في لقاء تلفزيوني له ولكن محمود نجل سعد الصغير يفاجئ جماهير مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة له مع شقيقته من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور انستجرام.

بالصور أول ظهور لنجلة سعد الصغير التي يخفيها دائما عن الأضواء

محمود سعد بنشر صورة لشقيقته منة.

حيث قام محمود سعد بنشر صورة لشقيقته منة وجاءت الصورة طريفة للغاية حيث ظهر نجل سعد وهو يحمل شقيقته على ظهرة وهما في غاية السعادة وكانت هذة الصورة بمناسية عيد ميلاد منة وعلق نجل سعد كل عام وانتي بخير اختي بحبك جدا.

وقد لفتت منة سعد الصغير الآنظار وقد تغزل جمهور المطرب الشعبي سعد الصغير في جمال نجلته وسرعان ما انتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وقد اعرب الرواد عن تفاجئهم الشديد بأن لدى سعد بنت وكل ما كانوا يعرفوه هو أن لدى سعد ثلاثة أولاد فقط وهم محمود ومحمد وأحمد لأنه ينشر لهم صور كثيرة من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور انستجرام ولكن لم ينشر أى صورة لنجلته منة.

والجدير بالذكر أن المطرب سعد يمر الآن بحالة سيئة وحزينة بعد وفاة والدته وكان قد قرر أن يعتزل الفن نهائياً ولكن قرر أن يتراجع بعدما طلب أعضاء فرقته منه وذلك وقالوا له أنهم لن يكون لهم دخل من دونه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد