بالصور| أمل حجازي ترتدي الحجاب وتعتزل الفن “الآن اشعر انني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به”

ليست المرّة الأولى الّتي تنتشر فيها أخبار حول إرتداء الفنانة أمل حجازي الحجاب أو إعتزالها الفن. ففي عام 2015، إنتشرت صورة للفنانة أمل حجازي ترافقت مع شائعة تحجبها. وقد إنشغل رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية لمعرفة حقيقة ما ورد على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

نشرت سيدة تُدعى “ربى بسّام” منشوراً على حساب الفنانة أمل حجازي تؤكّد إرتداء الفنانة أمل الحجاب، حيث كتبت: “شخص بعيلتنا جابتلنا الأمل من جديد وخلتلنا الفرحة فرحتين وعايدتنا بالعيد مرتين. مرة كرمال عيد الاضحى والثانية كرمال تخبرنا انو الله سبحانه وتعإلى توجها ملكة وهداها بالسترى والاحتشام وخلانا نشوفها باجمل طرحة وهي الحجاب”. وتابعت “الله يهنيكي ويفرحك متل ما فرحتينا.. بكل فخر واعتزاز مبروك “أمل حجازي بسام” لارتدائك الحجاب”. وقد أشارت رُبى إلى أنها قريبة أمل من عائلة زوجها. كما أرفقت ربى المنشور بمجموعة صور لأمل حجازي وهي ترتدي الحجاب.

 

وقد تساءل الكثيرون حول حقيقة الأمر، لكنّ أمل أبت ألّا تصرّح وغابت تماماً عن الإعلام، وكشف مصدر مقرب منها أنّ أمل حجازي إرتدت الحجاب فعلاً، وذلك يوم الخميس الماضي حيث كانت وقفة جبل عرفة قبل بدء العيد، وكانت تصلي وإذ شعرت بشيءٍ ما جعلها تتجه إلى الخزانة وتسحب غطاءً وتضعه على رأسها، وانهمرت دموعها من شدة الخشوع. ويضيف هذا المصدر، أنّ أمل حجازي ستصدر بياناً توضح فيه كما الذي جعلها تتخذ هذه الخطوة التي باركها زوجها وأهلها وكل المحيطين بها، الذي يعرفون مدى الإيمان الذي تعيشه أمل.

وبالفعل قامت أمل حجازي بكتابة منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أعلنت فيه ارتدائها للحجاب واعتزالها الفن. وأضافت أنها الآن وصلت للسعاغدة الداخلية التي ليست كأي سعادة مرت بها من قبل وأنهت كلامها بالدعاء للجميع قائلة: “جعلني الله انا وانتم من اهل الجنة وهداني وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمدلله على هذه النعمة”.

ويتابع المصدر أنّ أمل حجازي ستعتزل الغناء وأن عقدها مع شركة روتانا قد إنتهى دون مشاكل، لأنّ الاعتزال يحسم كل المواضيع، إنما لن تمتنع عن تقديم اناشيد دينية واغاني هادفة تتناسب مع وضعها الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد