12 صورة للفنانة أمل حجازي بالحجاب غاية في الآناقة

منذ عدة أشهر أعلنت الفنانة أمل حجازي إرتداء الحجاب، وعبرت عن سعادتها بهذا القرار وقالت انها تشعر أنها تعيش في عالم آخر، جاء هذا القرار بمثابة مفاجأة سعيده لكل المعجبين والمتابعين للفنانة أمل حجازي، ومنذ أن أرتدت الحجاب وأصبحت أيقونة للموضة لكثير من الفتيات المحجبات، حيث تحرص دائماً على نشر صورها بكامل أناقتها وهي مرتدية الحجاب.

صور أمل حجازي بالحجاب

صور أمل حجازي بالحجاب

الفنانة أمل حجازي وقرار إعتزال الغناء وإرتداء الحجاب :

فاجأت الفنانة أمل حجازي جمهورها منذة عدة شهور، بخبر إعتزال نوعية الغناء الذي تقدمه وقرار إرتداء الحجاب، وأوضحت من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي، أن الله إستجاب لدعواتها بالهداية، وأنها كانت تحاول أخذ هذا القرار منذ سنين، ولكنها كانت مترددة بسبب حبها للفن.

و أوضحت الفنانة أمل حجاي أحترامها الكامل لمهنة الغناء وللفنانين، وشكرت كل المعجبين بها وبفنها وأغانيها، وذكرت أنها متأكدة من أن من كان يحب فنها ويقدره، سوف يشعر ويقدر الراحة النفسية التي أصبحت تشعر بها بعد هذ القرار.

قرار الفنانة أمل حجازي إرتداء الحجاب وصور أمل حجازي بالحجاب

و بعد نشرها لخبر إرتداء الحجاب وإعتزال نوعية الغناء الذي كانت تقدمه، إنهالت العديد من التعليقات الإيجابية والتشجيع والمباركة على هذة الخطوة، من كل المعجبين المتواجدين على صفحتها، ودعوا لها بدوام الثبات والهداية من الله.

صور أمل حجازي بالحجاب بكامل أناقتها :

منذ أن أعلنت الفنانة أمل حجازي عن إرتداء الحجاب، أكدت أنها سوف يكون لها إطلالات قريبة بشكل آخر، وهو ما حدث بالفعل، فمنذ إرتداءها للحجاب أصبحت تقوم دائماً بنشر صور لها تعكس أناقة وجمال بالحجاب، مما جعلها أيقونة للسيدة المحجبة الآنيقة.


أعمال الفنانة أمل حجازي بعد الحجاب :

قررت الفنانة أمل حجازي بعد إرتداء الحجاب، إعتزال نوعية الفن الذي كانت تقدمه، ورغم إقرارها أنها تحترم كل ما قدمته وكل الفنانين، إلا أنها قررت التوقف عن تقديم الأغاني الرومانسية وغيرها، وتقوم فقط الآن بنقديم نوعية أغاني اخري، وهي أغاني دينية وتقوم فوراً بمشاركتها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد