انهيار الإعلامية شيماء جمال في البكاء على الهواء بسبب موت طفلة

هناك الكثير من المرضى الأبرياء يموتون كل يوم في الكثير من المستشفيات التابعة لوزارة الصحة والسكان في جميع محافظات جمهورية مصر العربية بسبب تعرضهم للاهمال الطبي من جانب الأطباء المعالجون لهم، حيث تعج المستشفيات الحكومية في مصر بالكثير من الإهمال وعدم الإكتراث أو الاهتمام بحال المريض، مما ينتج عنه بعد ذلك مضاعفات قد تؤدي إلى موت هذا المريض، وبالرغم من المناشادات الكثيرة عبر وسائل الاعلام التي تطالب وزير الصحة بضرورة التدخل لوجود حل لهذا الاهمال ومحاسبة المقصريين إلا أنه إلى الآن لم يتم التدخل أو الحد من ظاهرة الإهمال الطبي داخل المستشفيات الحكومية.

انهيار مذيعة الحدث اليوم في البكاء

وكانت آخر ضحايا هذا الإهمال الطبي هو وفاة طفلة صغيرة بعد إجرائها لعملية جراحية في القلب، هذا وفي حلقة الأمس من برنامج (المشاغبة) الذي تقدمه الإعلامية الكبيرة (شيماء جمال) على قناة (الحدث اليوم) الفضائية، انهارت هذه المذيعة في البكاء على الهواء مباشرة ودخلت في نوبة بكاء شديدة بسبب موت هذه الطفلة الصغيرة والبرئية نتيجة إهمال الأطباء لها.

هذا وقد هاجمت شيماء جمال خلال هذه الحلقة أعضاء مجلس النواب المصري قائلة لهم (الطفلة آية توفيت بسبب إهمال طبي، وعليكم أن تتحركوا، وتنتفضوا في وجه الأطباء، من عديمي الضمير، هي الناس اختارتكم ليه؟ مش علشان تجيبوا حقهم؟! وعليكم سحب الثقة من وزير الصحة؛ بسبب فساد المنظومة).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد