انسحاب حماقي من حفل زفاف عمرو يوسف بعد هجوم شيرين على عمرو دياب

الكثير من المفاجآت تتوالي في ما حدث مع الفنان عمرو دياب بعد إهانة الفنانة شيرين له أثناء حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف في الأسبوع الماضي وكانت شيرين أحد المدعوين في الحفل ولكنها تفوهت بألفاظ خارجة كثيراً أثناء الحفل الخاص مما جعل بعضاً من المتواجدين في الحفل بتسريب فيديو لها أثناء أهانتها للفنان عمرو دياب والفنانة اليسا.

ما فعلته شيرين

قامت شيرين في حفل الزفاف وقالت أحسن أصوات في مصر هي أصوات تامر حسني ومحمد حماقي والكبير راحت عليه وردد من حفل باسم عمرو دياب مما جعلها تتلفظ بشكل غير لائق عنها وعن أصالة بلفظ خارج قد جعل الفنان عمرو يوسف يقوم بسحب المايك منها.

كما أنها قامت بإهانة الفنانة اليسا حينما قالت أنا عارفة يا حماقي أنك بتحب اليسا وانا برضوا كله بيحبني بس الحمد لله انا كله طبيعي مافيش حاجه نفخ، مما جعل الكثيرون من معجبين الفنانة اليسا يغضبون عن ما قالت عن محبوبتهم اليسا التي لم تكن موجوده أثناء الحفل.

انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك منشور عن ما فعله الفنان محمد حماقي بعد حديث الفنان شيرين وأهانتها للفنان عمرو دياب بأنه أنسحب من حفل الزفاف  حتى لا يتورط في الإساءة لأي شخص أو فنان من الوسط الفني، كما اعتبر الكثيرون أن مافعله الفنان محمد حماقي يدل على احترامه لزملائه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد