المطرب (أحمد شيبة) يغني للفنان (محمد رمضان) ويوجه رسالة له والأخير يرد عليه

لا شك أن النجم والفنان (محمد رمضان) يتمتع حاليا بشعبية كبيرة داخل الشارع المصري خصوصا بعد نجاح مسلسله الأخير (الأسطورة)، وكذلك نجاح مسرحيته (أهلا رمضان)، وقد قام أحد محبي ومعجبي (محمد رمضان) بنشر مقطع فيديو من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك للفنان والمطرب (أحمد شيبة) وهو يغني للنجم محمد رمضان ويوجه رسالة له.

وقد أبدى الفنان محمد رمضان اعجابه بهذا الفيديو وقام بنشره من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك، ويظهر في هذا الفيديو المطرب أحمد شيبة وهو يغني لمحمد رمضان قائلا (محمد رمضان واد أفندي وأحلى من المانجا الهندي)، وبعدها يقوم أحمد شيبة بتوجيه رسالة لمحمد رمضان يقول فيها (يا نجم النجوم يا نجم العالم.. محمد رمضان حبيب الكل وحبيب الدنيا كلها).

ويعرض هذا الفيديو أيضاً مشاهد تكدس الجماهير أثناء عرض مسرحية (أهلا رمضان)، وتهافت الجماهير على هذا النجم، وقيامه بالتسليم على الجميع وسط فرحة عارمة منه، هذا وقد قام الفنان محمد رمضان بالرد على هذا الفيديو من خلال توجيه رسالة خاصة لأحمد شيبة قال فيها (شكرًا أحمد شيبة إهداء أحمد نصحي مصمم الفيديو، ميعادنا النهاردة وبكرة مع جمهور ‫‏مسرحية أهلا رمضان‬ على مسرح الهرم).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد