القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع ومواعيد العرض والإعادة

يبحث الالاف من عشاق الدراما التركية بشكل عام والدراما التاريخية بشكل خاص عن القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع 2022، بعدما حقق المسلسل نجاحا باهرا على مدار المواسم الثلاثة الماضية، وكانت أولى حلقات المسلسل قد عرضت في عام 2019، وتدور أحداث المسلسل حول تأسيس الدولة العثمانية على يد المؤسس عثمان بن ارطغرل وما واجهته من عقبات وعراقيل كادت تحول دون تأسيسها، وخلال السطور القادمة سنتعرف على موعد عرض المسلسل بعدما تم الإعلان عنه.

قنوات تنقل مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

  • يعرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع عبر تردد قناة ATV التركية الفضائية، حيث قامت القناة نشر الفيديو الدعائي للمسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت: “حلم السيد المؤسس عثمان الموسم الرابع”.
  • كما قامت قناة مصر أم الدنيا بالإعلان عبر صفحتها على “فيس بوك” أيضا بأنها ستقوم بعرض كافة حلقات المسلسل في موسمه الجديد، حيث كتبت:”متابعينا الكرام يبث الخميس القادم الحلقة الـ 100 من المسلسل التركي التاريخي المؤسس عثمان الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة”.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان

  • يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع عبر قناة مصر أم الدنيا في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة في الخميس من كل أسبوع.
  • يعاد المسلسل على نفس القناة يوم الجمعة الساعة الواحدة ظهرًا والخامسة عصرا.
  • يعرض المسلسل على قناة ATV يوم الاربعاء في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

اسم القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
ATV 12053 افقي 27500 5/6
الفجر الجزائرية 12034 افقي 27500 3/4
مصر أم الدنيا 12562 عمودي 27500 5/6

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد