الفنان (محمد رمضان) ينشر أول صورة لشخصيته في فيلمه الجديد (جواب اعتقال) وتعليق مثير منه على أحداث الفيلم

يخوض الفنان الكبير (محمد رمضان) ثاني تجربة له مع المخرج (محمد سامي) بعد نجاح التجربة الأولى له معه في مسلسل (الأسطورة) الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا منقطع النظير، أما التجربة الثانية له مع هذا المخرج فهي تجربة سينمائية، وهي فيلم (جواب اعتقال) والذي تم الانتهاء بالفعل من تصويره، وسوف يتم عرضه في عيد الأضحى القادم، والجميع يتوقع نجاح كبير لهذا العمل السينمائي الكبير.

جدير بالذكر أن هذا الفيلم من بطولة (إياد نصار وسيد رجب ودينا الشربيني وصبري فواز)، وهذا الفيلم من إنتاج (أحمد السبكي)، هذا وقد قام الفنان محمد رمضان من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك بنشر أول صورة لشخصيته التي يسوف يجسدها في هذا العمل السينمائي.

وظهر في هذه الصورة النجم (محمد رمضان) وهو مطلقا لحية بسيطة، ويقوم بتجسيد شخصية (خالد الدجوي)، الذي يقوم بالإنضمام للجناح العسكري لإحدى الجماعات الإرهابية، والتي تقوم بتنفيذ هجمات إرهابية كبيرة داخل مصر.

هذا وفي أول تعليق من الفنان محمد رمضان على أحداث فيلمه الجديد، بعد أن قام بنشر مجموعة صور من كواليس هذا الفيلم،  قال من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك (من كواليس فيلم جواب اعتقال،  باذن الله فيلم عيد الاضحى القادم ثقة في الله نجاح كبير يليق بجمهور كبير).

محمد رمضان 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد