الفنان (مجدي كامل) يكشف حقيقة زواج نجله من الفنانة (منة عرفة)

منذ أيام قليلة قامت الفنانة الشابة (منة عرفة) بحضور الاحتفال بعيد ميلاد (عادل) نجل الفنان (مجدي كامل) والفنانة (مها أحمد)، حيث استغلت منة عرفة تواجدها في الساحل الشمالي أثناء الاحتفال بعيد الميلاد، وقامت بإحضار (تورتة) واحتفلت بعيد ميلاد عادل مع والده ووالدته على شاطئ البحر المتوسط.

ابن مجدي كامل ومها أحمد يتعرض لحادث على محور 26 يوليو

ابن مجدي كامل ومها أحمد يتعرض لحادث على محور 26 يوليو

وبعد هذا لاحتفال مباشرة، انتشرت الكثير من الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، والتي تؤكد أن الفنانة (منة عرفة) تم خطوبتها لنجل الفنان (مجدي كامل)، وقام هؤلاء النشطاء بنشر مجموعة كبيرة من الصور التي تم التقاطها أثناء الاحتفال بعيد الميلاد لتأكيد هذه الشائعات.

وعقب انتشار هذه الشائعات، خرج الفنان (مجدي كامل) ليكشف لنا الحقيقة كاملة، حيث أكد مت خلال تصريحات صحفية أن هذه الأخبار شائعات لا أساس لها من الصحة قائلا (كل ما تردد حول هذا الأمر مجرد شائعات، عادل يعتبر منة اخته خاصةً وأنه يعرفها منذ سنوات وصداقتهما بدأت من الطفولة، ولا يستعدان للزواج كما ردد البعض).

جدير بالذكر أن (عادل) نجل الفنان (مجدي كامل) ظهر في الفترة الأخيرة في الكثير من المناسبات مع والديه، واصبح معروفا للجميع، وهو يلعب حاليا ضمن صفوف فريق ناشئي الأهلي لكورة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد