مرض ايمي سمير غانم: الفنان سمير غانم يكشف عن المرة الوحيدة التي بكى فيها هو وزوجته

الفنان سمير غانم يعد من أشهر نجوم الكوميديا في السينما والتليفزيون المصري، هذا الفنان الكبير الذي أثرى السينما والتليفزيون والمسرح المصري بالكثير من الأعمال الفنية الرائعة، حيث استطاع هذا الفنان الكبير والقدير أن يقوم ببطولة بعض الأعمال الفنية الرائعة التي أصبحت علامة من علامات الفن المصري، سواء كانت هذه الأعمال قديمة شارك فيها مع ثلاثي أضواء المسر أو حديثة.

الحالة الصحية لسمير غانم

هذا وقد تعرض الفنان الكبير (سمير غانم) لأزمة صحية مفاجأة أمس الجمعة، تم على إثرها نقله إلى المستشفى، وذلك بعد تعرضه لبعض المشاكل في (القولون)، هذا وقد قامت الفنانة (دلال عبد العزيز) زوجة الفنان سمير غانم بطمأنة جمهوره عليه، وطلبت من الجميع الدعاء لزوجها، كما أكدت أنه سوف يقوم بإجراء منظار لمعرفة السبب الحقيقي لهذه الوعكة الصحية.

بكاء سمير غانم وزوجته بسبب مرض ايمي سمير غانم

هذا وقد كشف الفنان (سمير غانم) خلال استضافته في الحلقة السابقة من برنامج (تلاتة في واحد) عن المرة الوحيدة التي بكى فيها بحرقة وسبب هذا البكاء، وكانت بسبب مرض ابتهما (إيمي)، حيث أكد أنه يشع بضيق شديد عندما يشاهد زوجته تبكي، مؤكدا أنها كثير البكاء، حيث قال (الفترة الأخيرة مات ناس كتير من أصحابنا وأساتذتنا، ودلال كل ما بتروح عزاء، لازم تعيط،  أنا بحزن على أصدقائي اللي بيروحوا، واحد ورا التاني، وسابوني لوحدي.. بس المرة الوحيدة اللي بكيت فيها أنا ودلال بحرقة، لما إيمي بنتي تعبت، ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد