ابنة حميد الشاعري تُشعل «السوشيال ميديا» بجمالها.. وأول تعليق للمطرب الشهير عليها (صورة)

المطرب الشهير، “حميد الشاعري”، أحد أشهر المطربين المصريين في جيل التسعينيات، حيت بهر الجمهور بصوته الجميل، والذي قدم العديد من الأغاني والألبومات المميزة، التي استطاعات أن تستحوذ على اهتمام وإعجاب المتابعين في تلك الفترة، إلا انه قد اختفي عن المشهد الفني هلال الفترة الأخيرة، ولم يظهر كثيراً في أي أعمال فنية، وعدم طرحه أي ألبومات غنائية جديدة، لكنه ظهر مؤخراً عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”.

ابنة حميد الشاعرى تُشعل «السوشيال ميديا» بجمالها

وظهر المطرب “حميد الشاعري”، عبر تقديمه التهنئة لابنته “نبيلة”، بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشر لها صورة، معلقاً عليها: «كل سنة وأنتي نبيلة وطيبة يا نبيلة يا حبيبتي»، فانهالت التعليقات على البوست الذي نشره، لتهنئته بعيد ميلاد ابنته، مؤكدين أنها تتمتع بقدر عالي من الجمال، وكانت أبرزت التعليقات: «ما شاء الله نبيلة زي القمر.. ربنا يفرحك بها دائمًا».. «ما شاء الله يا أسطورة.. ربنا يبارك فيها».. «كل سنة وانت طيب يانبيلة.. وربنا يسعدك دايماً»، وتعليقات كثيرة أخرى بين متابعيه.

جدير بالذكر أن الفنان حميد الشاعري، قد طرح منذ فترة، الأغنية الشهيرة للمطربة العالمية “جلوريا جينور”، «I Will Survive»، بصوت ابنته ”
نبيلة”، التي يحتفل بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، ولاقت نسبة مشاهدة علية أيضاً بين متابعيه، كم حازت أيضاً على اعجابهم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد