لا أشرب القهوه ولا الشاى، وممكن أمشى في الشارع بالبجامه …تعرف على أغرب تصريحات حميد الشاعرى مع منى الشاذلى

إستضافت الاعلاميه منى الشاذلى الفنان حميد الشاعرى في برنامجها”معكم منى الشاذلى” الذى يُذاع عبر فضائية سى بى سى مساء اليوم .

حميد الشاعرى

حميد الشاعرى

وبدأت الاعلاميه برنامجها بسوال الفنان عن سبب ظهوره لفترات وإختفائه لفترات اُخرى، فصرح الشاعرى بعدة تصريحات غريبه على المتابعين حيث قال:ـ”أن فطارهُ مكون من حبة تمر وكوب ماء مغلى به معلقه صغيره من زيت الزيتون وحبة البركه ومُضاف عليهم معلقة عسل نحل، وتابع الفنان انا لا اتناول قهوه أو شاى للمحافظه على النظام الغذائى الذى أسير عليه”.

حميد الشاعرى

وأضاف حميد” انا في بعض الاوقات أتمشى في الشارع بالبجامه ولا يهمنى أحد، وتم منعى من الغناء ومنع التعامل معى بسبب أنى لم أُجدد الكارنيه الخاص بالنقابه ولكن هذا ليس السبب الحقيقى، وفى هذه الفتره قدمت الكثير من الاعمال الفنيه ولكن لم تُكتب باسمى، وتركت الموسيقى لفتره وإشتغلت في مجال الطيران، ولكن اهتمامى بالفن جعلنى اترك ذلك كله وأعود إليه بسرعه لتحقيق كل أهدافى”.

حميد الشاعرى

وصرح الشاعرى أنه كان يحب أغانى الكينج ويستمع اليها وهو في “لندن”، وعندما أتيتُ الى مصر إشتغلت في شركة انتاج فنى وإلتقيت فيها بمنير وكانت بداية معرفتى به، وإلتقيت بالهضبه في الاوبرا حينما كان يقدم اُغنية لو شوقك قد شوقى، ثم الفت له الكثير من الاغانى ومن بعدها صرنا أصدقاء وعملنا شغل كتير مع بعض من أول شريط ميال الى شريط عودونى.

حميد الشاعرى

وغنى الشاعرى أُغنية جلجلى جلجلا في الاستوديو ولاقت إعجاب المشاهدين حيث أبدع فيها الفنان، ثم شكرته الاعلاميه على الاغنيه وطريقة أدائها وقالت له:ـ”انت حاله إستثنائيه ولست فنان قدم اغانى وفقط بل أنت مُلحن عظيم ولك قيمه كبيره في المجال الفنى من خلال ما قدمته، ولك العديد من البصمات في إثراء الفن”.

حميد الشاعرى

وختمت منى لقائها بشكر الفنان على الاغانى التى قدمها بشكل جديد وتمنت له الحظ الاوفر في الايام القادمه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد