إيناس الدغيدي عن “حلق” تامر حبيب:” كنا عارفين ميوله المختلفة ودي حياته الخاصة”

أثارت تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي، حالة من الجدل على منصات السوشيال ميديا، والوسط الفني والتي كانت عن السيناريست الشهير تامر حبيب.

تصريحات ايناس الدغيدي عن حلق تامر حبيب

تصريحات ايناس الدغيدي عن حلق تامر حبيب

وتحدثت المخرجة إيناس الدغيدي، عن السيناريست تامر حبيب في ندوة صحفية عن ارتدائه لـ”حلق” في إحدى الحفلات الفنية التي ظهر بها مؤخرا، قائلة:”هو حر في حياته الشخصية وكل واحد حر في تفاصيل تلك الحياة وهو صاحب شخصية جميلة”، مستطردة حديثها قائلة:”هو من الشخصيات أصحاب الميول المختلفة وانا ببعد عنه كلام كتير وأنا لا اتعارض مع مثل تلك الشخصيات في علاقات العمل معهم”.

المخرجة إيناس الدغيدي

وتابعت “الدغيدي”، حديثها الصريح جدا، قائلة:” احنا عارفين بس مبنتكلمش في حاجة لأننا ملناش دعوة واللي يهمني هو نوع علاقتي بالشخصية نفسها مش هي بتعمل ايه!”، ووصفت المخرجة صديقها السيناريست “حبيب”، قولها بأنه  شخص محبوب جداً في الوسط الفني وأن حياته الشخصية هي أمر يعنيه هو فقط قائلة:”حياته الشخصية حاجة بتاعته ومالناش دعوة بيها، هو لم يؤذينا في أي تصرف، وإحنا بالتالي نحبه، وهو سيناريست محترم”.

صورة تامر حبيب بـ”الحلق” تثير الجدل

وظهر السيناريست تامر حبيب وهو مرتديا “حلق” في أذنه في أحدى الحفلات الفنية، مما دفع الكثيرين إلى التسأل عن سبب ارتدائه لهذا الحلق، ليرد تامر حبيب على تلك الانتقادات قائلا:”لما بنزل صورة وأنا على البحر بتعرض للانتقادات، هما عايزين نلبس طرابيش مثلا، ما طبيعى نلبس مايوهات، وآه أنا لابس حلق إيه المشكلة؟ لأني عايز أكون نفسي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. بريق الامل يقول

    احنا نتفرج عليهم ونزيد من قيمتهم لذلك لا داعي ان نذكر عيوبهم احنا موش مضطرين اننا نتفرج عليهم او حتي نسمع اخبارهم الجمهور هو لي طلعهم او ينزلهم