إنضم لصفوف “الأهلي” سابقًا والآن يلعب في نادي شهير “بالدوري المصري”.. معلومات لا تعرفها عن نجل «سعد الصغير»

“إبن الوز عوام”، هذه المقولة أحيانًا صادقة ولكنها ليست بقاعدة، فإن هنالك العديد من الفنانين الذين سلكوا طريق الفن تكون طموحات أبنائهم مختلفة عنهم تمامًا وفضلوا أن يسلكوا مسارًا آخر غير ذويهم، وأبرز أولئك هو إبن المطرب سعد الصغير، فقد نشر نجله “محمود سعد” صورة له بصحبة والده على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” وعلق عليها قائلًا “ربنا يخليك لينا يا حاج”، فكان هى الدهشة لأن الجمهور لم يتوقع أن لسعد الصغير أبناء في عمر الشباب.

وملامح “محمود سعد” مختلفة عن والده، فإذا لم يُقل أن سعد الصغير والده، لم يكن أحد لاحظ ذلك، وإختار ذلك الإبن أن يشق طريقه إلى الرياضة وبالتحديد كرة القدم، وكان من لاعبي الأهلي ومن ثم إنتقل إلى نادي بتروجيت.

وقد رآى الجمهور ومتابعيهم على “إنستجرام” كيف أن الإبن يفوق والده في الجمال والطول، وظن البعض أن تلك الجينات قد ورثها عن والدته.

ومحمود سعد من مواليد عام 1997 وهو طالب بكلية الإعلام، ولأنه يميل إلى كرة القدم فإعتاد على ممارستها بجانب الدراسة إلا أن إنضم إلى لاعبي نادي بتروجيت، أحد أندية الدوري المصري.

 

النادي الأهلي

العديد من الناس لم يعرفوا أنه حاول الإنضمام إلى صفوف لاعبي النادي الأهلي في عام 2008 دون أن يخبر والده؛ ظنًا منه أن هكذا أفضل مما يقول البعض أنه دخله عن طريق “الواسطة”، وقضى هناك مدة من الزمن.

وتوقع الكثير من مدربي الكرة المصرية أن محمود سعد سيكون له مستقبلًا كبيرًا في عالم كرة القدم وذات يوم سيصبح نجمًا، وعبر الأخير عن حبه للاعب الإسباني كريستيانو رونالدو الذي يراقبه بإستمرار ليتعرف على طرق تدريبه وخاصة أنه يلعب في نفس مركزه.

وقال محمود عن شقيقه “توتي” الذي يرافقه بكل مستمر، أنه يلعب في نادي الإنتاج الحربي ومن أفضل الباكات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد