إحالة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة هو ونجله للنيابة بسبب سب وقذف وزير في الدولة وهذا رد الفنان على الإتهام

الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، هو فنان محبوب وله عدة أدوار لا تنسى في الأعمال الدرامية فهو فنان له قيمتهه الفنيه وسط الوسط الفني، فقام الفنان عبد الرحمن بنشر خبر مؤسف عنه عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” صدم الجميع بسبب معرفة قيمة الفنان وأخلاقه وحبه لبلده.

إحالة الفنان عبد الرحمن للنيابة

عبد الرحمن أبو زهرة

فقال الفنان على الفيس بوك، ” لقد تم دعوتي اليوم لحضور حفل لأحد أعظم عازفي الكمان في العالم، وهو العازف العالمي جيدون كريمر، مع أوركسترا الرائعة كريميراتا بالطيقا والذين جاءوا إلى مصر، لغرض تصوير فيلم تسجيلي عن رحلتهم والذي من المقرر عرضه في أربعة عشر محطة تليفزيون حول العالم، وكل ذلك بغرض تنشيط السياحة، وكان الحفل من تنظيم ابني أحمد في قصر محمد على بالمنيل».

وقال الفنان بعد الإنتهاء من الحفل حدث الأتي” انتهى الحفل باتهامي أنا وابني بالقذف والسب لوزير الآثار، ومسؤولي المتحف، وتم عمل محضر لنا أنا وابني وأخذت أقوالنا»، مما جعله في صدمة كبيرة فهو ينكر هذا الكلام مطلقاً، فهو لم يقوم بسب الوزير والا المسؤلين والا نجله قام بذلك.

وكان رده على ماحدث “لكن تبفي كلمة واحدة عليه العوض في هذا الوطن الذي أصبح يهين رموز الفن العالمي في مصر، وحتى العبد لله الذي أفنى عمره من أجل الارتقاء بهذا الوطن فنيا وحضاريا، لكي الله يا مصر، لكي الله يا مصر من هؤلاء المغرضين الذين يحرضون على كل من يحاول عمل شيء وطني مخلص لمصلحة هذا الوطن، فيتم تشويهه وتشويه كل شيء ممكن أن يخرج هذا الوطن من الظلام إلى النور، ولكن تلك الخفافيش لن تهدأ حتى يتحول هذا الوطن إلى رماد من التخلف”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله إنت أكبر من هذا أيها العزيز يا من رفعت إسم مصر عاليا بادوارك المعبره فشكرا لك دائما وحماك الله.