أول رد فعل من “عمرو سعد” بعد خبر زواج شقيقه من “سمية الخشاب”.. مبدياً غضبه وصدمته من هذا الأمر

ما زالت ردود أفعال انتشار خبر زواج الفنان “أحمد سعد”، من الفنانة “سمية الخشاب”، تتوالى، وذلك بعد تصدره للأخبار وللمشهد الإعلامي المصري، خلال الأيام القليلة الماضية، وفي أول رد فعل، قرّرت الممثلة المصرية سمية الخشاب الخروج عن صمتها، والرد بطريقة لائقة وغير مباشرة، عبر بيان رسمي لها، وهو نفس التوقيت الذي ظهر أول رد فعل للفنان “أحمد سعد” كذلك.

سمية الخشاب وأحمد سعد يردان بطريقتهما الخاصة

وأصدرت “الخشاب”، بياناً رسمياً، تحدّثت فيه عن “سعد” الفنان القوي، متجاهلةً شائعة زواجهما، وجاء في البيان أن “الخشاب متفائلة بالأغنية الدويتو الجديدة مع أحمد، التي ستطرحها قريباً، معربةً عن سعادتها بالتعاون معه، خصوصاً أنه يعتبر من أقوى الأصوات على الساحة”.

وتزامن بيان “سمية الخشاب”، نشر الفنان المصري “أحمد سعد”، عبر حسابه الرسمي على تطبيق “انستجرام”، مجموعة من الصور، خلال أدائه مناسك العمرة، وظهر “سعد”، بملابس الحج، وعلّق على الصورة، وكتب: “من مسجد سيدي رسول الله.. اللهم صلي على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق نصر الحق بالحق والهادي اللي صراطك المستقيم وعلى آله وصحبه حق قدره ومقداره العظيم”.

رد فعل غير متوقع من الفنان “عمرو سعد”

ومن جانبه، وفي أول رد فعل له على خبر زواج شقيقه من “سمية الخشاب”، أفادت تقارير صحفية، بأن الفنان “عمرو سعد”، استقبل زواج سمية الخشاب بشقيقه أحمد سعد بصدمة كبيرة حيث عبر لعائلته عن رفضه لهذه الزيجة بسبب فرق السن الكبير بين سمية وأحمد بالإضافة إلى زيجاتها الكثيرة التي سبقت زواجه من أخيه.

كما كشفت التقارير، بأن “عمرو سعد”، ازداد غضباً، بعد نشر بعض المواقع الإلكترونية مشاهد مثيرة جمعته بسمية خلال أحداث فيلم “حين ميسرة” حيث استعانت هذه المواقع بآراء شيوخ ورجال الدين للإجابة عن السؤال: “هل يجوز زواج أحمد سعد من سمية بعد هذه المشاهد”، مؤكداً للمقربين منه أن هذه الأخبار صدمته وأثارت غضبه حيث يرى أن هذه الزيجة جعلت بعض المواقع الإلكترونية تبحث عن الأخبار المثيرة عنه بدلًا من الحديث عن مشاريعه الفنية القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.