أول تعليق من زوج الفنانة الإماراتية (أحلام) على قطع العلاقات مع قطر

حالة من العزلة الغير مسبوقة تشهدها قطر هذه الأيام، وذلك بعد قرار مجموعة كبيرة من الدول العربية قطع العلاقات مع قطر وأميرها، وذلك بسبب دعمها المستمر للإرهاب وجماعة الإخوان المسلمين، ولعل أهم الدول التي أعلنت عن قطع علاقتها مع قطر (مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة)، ومجموعة كبيرة من الدول العربية والخليجية.

زوج أحلام

زوج أحلام

رد فعل زوج أحلام

هذه الخطوة الجريئة من هذه الدول العربية، جعلت قطر في موقف حرج وصعب للغاية، وبالرغم من قيام دولة الكويت الشقيقة وأميرها بالتدخل لحل هذه المشكلة، إلا أن هذا التدخل باء بالفشل، وما زال الوضع متأزم حاليا بين قطر وهذه الدول العربية، وذلك بعد رفض أمير قطر الشيخ (تميم بن حمد) جميع الشروط التي أعلنت عنها هذه الدول لعودة العلاقات مرة أاخرى.

هذا وقد تسبب هذا الوضع في أزمة كبيرة بين الفنانة والمطربة الإماراتية الكبيرة (أحلام)، وبين زوجها القطري (مبارك الهاجري)، حيث جار رد فعل رجل الأعمال القطري (مبارك الهاجري) على قطع العلاقات مع بلاده مخالف لجميع التوقعات، حيث حرص زوج الفنانة أحلام على دعم ومساندة أمير قطر.

حيث قام مبارك الهاجري بنشر صورة شخصية لأمير قطر (تميم بن حمد) على حسابه الشخصي على أنستجرام، ثم قام بعد ذلك بالتعليق على الصورة قائلا (من كان الله معه فما فقد أحدًا ومن كان الله عليه فما بفي له أحد)، هذل ولم تدلي الفنانة أحلام بأي تصريح حتى الآن ردا على هذا التعليق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد