أغرب نيولوك للفنان ” حسين أبو حجاج ” يثير دهشة مشاهديه ومهنته الذي لم يتخل عنها حتى بعدما أصبح مشهوراً

اقترب عدد أعمال الفنان حسين أبو حجاج إلى ما يقرب من 40 عملاً تليفزيونياً وكانت من أشهر أعماله  في مسلسل (الكبير أوي) وكان يظهر بدور أشرف وهذا المسلسل أحدث له شهرة عالية جداً من بعده.

و ظهر أيضاً في فيلم (صعيدي بالجامعة الأمريكية) في دور لؤى ولكنه عندما ظهر كان وجهه جديداً لأنه كان أول دور له في السينما ولم يعرفه أحد ولم يحصل على شهرة.

معلومات عن حياة الممثل المصري ” حسين أبو حجاج “:

ولد الممثل بمحافظة المنيا وكان من نفس بلد الممثل هاني رمزي، حيث كان أول من أدخله عالم الفن والتمثيل هو الفنان هاني رمزي نظراً لما يحمله من تعبيرات وجه مخيفة وصوت غليظ ونظراً لجسمه الضخم ومن خلال كل تلك المميزات قدمه لفيلم (صعيدي رايح جاي) وعلى الرغم من ظهوره في هذا الفيلم كومبارس إلا أنه حقق نجاح قوي جداً.

قدم إليه دور رومانسي في فيلم 55 إسعاف ولكنه رفض تماماً بسبب خوفه من ردود أفعال جمهوره ومحبيه ويتمني بأن يقدم عملاً للأطفال ولم يمانع من الغناء في تلك العمل.

كان في يوم من أيام الثورة كاد أن يتعرض للاعتداء وهو عائد بسيارته على طريق ترعة المنصورية وهو بمفرده ولكنه هرب منهم بسلام.

يمتلك الممثل حسين ورشة لبيع وتصليح (الكاوتشوك) ويؤكد تمسكه لتلك المهنة وبأنه لم يتخل عنها أبداً طوال حياته.

 

ظهر مؤخراً شائعات تدور حول وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت بكثرة ولكنه قام بتكذيب الخبر وبأنه يتمتع بصحة جيدة وبأن هذا الخبر كاذب ولكنه لم يزعجه ذلك بل شكر كل من سأل عنه واطمئن عليه.

بدأ مشوار حياته الفني وهو يبلغ من العمر 45 عاماً بأدوار صغيرة ولكنه بدأ بعد ذلك بعمل العديد من الأدوار، ومن أهم أعماله الفنية الذي قدمها:

( كلبي دليلي – اللمبي 8 جيجا – دى تيوب – راسين في الحلال – قصة الحي الشعبي – جعلتني مجرماً – عصابة بابا وماما – فوازير مسلسليكو – الكبير أوي – القرموطي في مهمة سرية – إحنا أصحاب المطار) وغيرهم العديد من الأدوار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد