حسين أبو حجاج: “أنا بصحة جيدة” ومشغول بتصوير مسلسل مكى الجديد خلصانة بشياكة

الشائعات هى أسوء شيءيُطارد المشاهير ويُشعرهم بالاَسى والغضب وخصوصاً شائعات الموت التي لا أساس لها من الصحة وتكرارها المتزايد الذي يُسبب القلق لمحبى وأهإلى ذلك الفنان.

حسين أبو حجاج أنا بصحة جيدة ومنشغل بتصوير مسلسل مكى الجديد خلصانة بشياكة

حسين أبو حجاج أنا بصحة جيدة ومنشغل بتصوير مسلسل مكى الجديد خلصانة بشياكة

هذا بالضبط ما حدث مع الفنان الشهير حسين أبو حجاج الشهير بدور أشرف في مسلسل الكبير أوى والتي تناولتة عدة شائعات في نهاية عام 2016م والآن أيضاً وكانت الشائعات دائماً ما تتحدث عن موتة.

حسين أبو حجاج أنا بصحة جيدة ومنشغل بتصوير مسلسل مكى الجديد خلصانة بشياكة

رسالة حسين حول صحتة

وظهر حسين أبو حجاج الفنان المصري لوسائل الأعلام لينفي تلك الشائعات حول خبر وفاتة والتي تُعد المرة الثانية خلال عدة أشهر قليلة جداً.

وقام حسين أبو حجاج بالتأكيد للجمهور والمحبين لة بأنة بصحة جيدة وعن تلك الشائعات قال: “أنا لا أعرف من يقف وراء ذلك النوع من الشائعات”.

أعمالة القادمة

وعن أعمالة الجديدة قالة أنة الآن مشغول بتصوير مسلسل يحمل عنوان خلصانة بشياكة مع الفنان أحمد مكى.

هذة ليست أول مرة

ومن الجدير بالذكر إن شائعة وفاة حسين أبو حجاج أنتشرت بشدة على مواقع التواصل الأجتماعى وتداولتها بعضاً من الصحف والجرائد والمواقع الألكترونية دون التدقيق في الخبر أو معرفة المصدر وقد حصل هذا سابقاً مع الفنان حسين أبو حجاج في شهر ديسمبر من عام 2016م الماضى وتدأول البعض خبر وفاتة.

هانى رمزى مكتشف حسين أبو حجاج

ويرجع الفضل في إكتشاف الفنان حسين أبو حجاج إلى الفنان الكوميدى هانى رمزى بسبب مساعدتة لة لدخول عالم الفن بعدما كان يمتلك ورشة لتصليح وبيع وشراء إطارات السيارات.

أدوار حسين أبو حجاج

وقدم عدة أدوار صغيرة في الكثير من الأفلام الكوميدية الشهيرة مثل: “صعيدي في الجامعة الأميركية”، و”الناظر”، و”غبي منه فيه”، وزكي شان”، كما شارك في كافة أجزاء المسلسل الكوميدي “الكبير أوي”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد